مدارس

لطلاب ثالثة ثانوى استعلم عن رقم جلوسك الآن على الرابط emis.gov.eg

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين تتيح الاستعلام عن أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لإمتحانات شهادة  الثانوية العامة للعام الدراسي الحالى 2019/2020، على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة بدءا من اليوم الاثنين الموافق 11 مايو 2020.
حيث وضحت الوزارة، أنه يمكن للطالب الاستعلام عبر الرابط (http://emis.gov.eg)، كما أنه سوف يتم تسليم بطاقات رقام الجلوس للمدارس اعتبارًا من غدًا الثلاثاء الموافق 12 مايو 2020.
وقد قال الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه تم التشديد على لجان النظام والمراقبة بوضع تعليمات وضرورة تسليم بطاقات أرقام الجلوس وإبلاغ المدارس بها ومن بينهايتم  تشكيل أكثر من لجنة داخل المدرسة تكون مهمتها الأساسية تسليم البطاقات وأن يكون التسليم في فناء المدرسة ولا يسمح بدخول أكثر من شخص  لاستلام رقم الجلوس، مع ضرورة اتخاذ كافة الإجراءاتالاحترازية و الوقائية المتمثلة في ارتداء الكمامات والقفازات.

وأضاف حجازي، على جميع المدارس ضرورة الالتزام بتطبيق القرار رقم (719) الصادر من مجلس الوزراء بتاريخ 16/3/2020 والذى ينص على تنظيم تواجد المعلمين بالتناوب وعدم المساس بالحالات الاستثنائية التى ذكرها القرار.

جدول امتحان شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسى 2019 / 2020

التعليم تقرر زيادة مكافأة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات

من جهة اخرى أعلنت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا بزيادة مكافأة الامتحانات للمعلمين، المشاركين في امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

وقررت الوزارة زيادة عدد أيام العمل المحسوبة في مكافأة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، لتصبح كالآتى

-وزيادة يوم لرئيس لجنة السير والمراقب الأول ومراقب الكنترول وأعضاء الكنترول، ليصبح يوم العمل الفعلي بأربعة أيام، بدلاً من ثلاث، وخمسة أيام في المناطق النائية بدلاً من أربعة أيام

– للمراقبين والمعاونين والملاحظين وأعضاء الأمن وعضو لجنة الإدارة وعضو الشئون القانونية، يوم العمل الفعلي بثلاثة أيام، بدلاً من يومين، وأربعة أيام في المناطق النائية بدلاً من ثلاثةأيام

– العمال والشرطة والزائرة الصحية أو الطبيب يوم العمل الفعلي بيومين، بدلاً من يوم، ولا يحتسب لهم تحضير أو راحات

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock