أخبار مصر

إسرائيل تعترض على مسلسل النهاية وتصدر بيانا لهذا السبب!

أصدرت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، بيانا انتقدت فيه مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، واعتبرت توقعه نهاية إسرائيل غير مقبول.

وانتقد البيان وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، الذي نقلت فحواه صحيفة “جيروزالم بوست” الإسرائيلية، ونقلته الحرة، أن المسلسل الذي يحمل اسم “نهاية العالم” يتحدث عن زوال دولة إسرائيل على يد دول عربية.

كانت الحلقة الأولى من مسلسل “النهاية” أظهرت أطفالا في عام 2120، يتلقون دروسا بخصوص “الحرب لتحرير القدس”، ويقول المدرس ضمن الحلقة “عندما حان الوقت للدول العربية للقضاء على عدوها اللدود، اندلعت الحرب والتي سميت حرب تحرير القدس”، ويضيف أن الحرب انتهت سريعا، وقد أدت إلى دمار إسرائيل قبل مرور 100 عام على تأسيسها.

وأبدت الخارجية الإسرائيلية غضبها الشديد من محتوى الحلقة، ووصفته بأنه «مؤسف وغير مقبول على الإطلاق، خاصة بين دولتين أبرمتا اتفاقية سلام منذ 41 عاما».

وتصدرت الحلقة الثانية من مسلسل النهاية، بطولة النجم يوسف الشريف، مؤشر البحث على جوجل، صباح اليوم، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية أمس على قناة On e.

و شهدت الحلقة الثانية من مسلسل النهاية كشف الفنانة سهر الصايغ عن تصنيع روبرت على هيئة إنسان يشبه الفنان يوسف الشريف، وتطلب المساعدة من عمرو عبد الجليل في مساعدتها لتصنيع الربورت.ومن ناحية أخرى يتعرض زين إلى أزمة من قبل الامن ويطارده الامن فى مغامرة شرسة بسبب ضبطه اعطائه دروسا لطلبة فى ملجأ وهو ما يمنعه الامن، واثناء هذه المطاردة يهربه مجموعة من الملثمين ويحاربون الامن من أجل الإبقاء على زين

مسلسل النهاية ليوسف الشريف

أحداث المسلسل تدور في زمن في المستقبل في عام 2120 حيث الانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم إلا أن بطل المسلسل “يوسف الشريف” لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم، هذا وحسب البرومو الرسمي للمسلسل الذي تم الإعلان عنه، فإن بطل المسلسل مهندس يحاول بالكثير من الطرق إيقاف انتشار التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر علي جميع أشكال الحياة، ويواجه خلال حلقات المسلسل العديد من المواقف الصعبة والضغوطات التي أبرزها عمل رجل آلي مستنسخ من بطل المسلسل.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

برومو مسلسل “النهاية” لـ يوسف الشريف

طرحت شركة سينرجي البرومو التشويقي لـ مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر في البرومو يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وغيرهم، و طغى عليه مناظر الدمار الشامل، ومعالم انتهاء العالم، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة التي ظهرت بشكل واضح.

مواعيد عرض مسلسل “النهاية” لـ يوسف الشريف على قناة ON

يعرض مسلسل “النهاية ” للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناةO N الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .

تردد قنوات ON TV

تأتي القناة على النايل سات على التردد: 10853

تأتي القناة على النايل سات على الإستقطاب: أفقي

تأتي القناة على النايل سات على معدل الترميز: 27500

تأتي القناة على النايل سات على معامل تصحيح الخطأ: 56

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock