ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا الى 821 حاله


اعلنت وزاره الصحه أمس الثلاثاء عن ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا خروج 89 شخص من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل و الحجر الصحى كما اوضحت الوزاره ان جميع هذه الحالات هم اشخصا مصريون, وذلك بعد ان تلقوا الرعايه الطبيه اللازمه و تمام شفائهم و فقا لارشادات منظمه الصحه العالميه.

و بذلك ارتفع اجمالى المتعافين من فيروس كورونا الى 821 حاله حتى اليوم, و قد اوضح الدكتور خالد مجاهد مستشاره وزيره الصحه و السكان لشئون الاعلام و المتحث الرسمى للوزاره, ان عدد حالات المصبين التى تحولت نتائج تحاليلها معمليا من ايجابيه الى سلبيه لفيروس كورونا ارتفع ليصبح 1086 حاله, متضمنين ال 821 حاله المتعافين.



كما اضاف ايضا انه 189 حاله جديده ثبتت ايجابيه تحاليلها معمليا لفيروس كورنا, و من ضمنهم شخص اجنبى, و ذلك من خلال اجراءات التقصى و الترصد التى تجريها ورزاره الصحه حسب ارشادات منطمه الصحه العالميه, لافتا الى وفاه 11 حاله.

و قال ايضا الدكتور خالد مجاهد ان جميع الحالات المسجل ايجابيتها للفيروس فى مستشفيات العزل تخضع للرعايه الطبيه, و ذلك وفقا لرشادات منظمه الصحه العالميه, و ذكر “مجاهد”  ان اجمالى عدد المصابين بفيروس كورونا الذى تم تسجيله فى مصر حتى اليوم 3333 حاله من ضمنهم 821 حاله تم شفاؤها و خرجت من مستشفيات العزل و 250 حاله وفاه.


اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق