أخبار مصر

جامعة الأقصر ..تقديم إستشارات طبية اون لاين بالمجان..اكتب استشارتك والرد عليها من هنا

أطلق الدكتور بدوى شحات رئيس جامعة الأقصر مبادرة الجامعة لتقديم الإستشارات الطبية إلكترونياً مجانا وذلك من خلال الرابط الالكترونى من هنا على موقع الجامعة الرسمى بما يسمح للمواطنين بالتواصل المباشر مع الأطباء وتقديم السؤال والشكوى الطبية وتلقى الرأى الطبى.

والمبادرة عبارة عن سبعة عيادات فى تخصصات مختلفة وهى أمراض الصدر والأنف والأذن والحنجرة وطب وجراحة العيون والعصبية والنفسية وجراحة التجميل وجراحة الوجة والفكين ةالأشعة التشخيصية والسمعيات ويشرف على كل عيادة من العيادات أساتذة كلية الطب بجامعة الأقصر في هذه التخصصات وهم الأطباء بدوى شحات أستاذ الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب ورئيس الجامعة و د/ محمد عطيتو أستاذ طب وجراحة العيون بالكلية ود. محمد شحات أستاذ أمراض الصدر ووكيل كلية الطب ود/ محمد عبد الله عباس أستاذ العصبية والنفسية ود. محمود مبارك أستاذ جراحات التجميل والوجه والفكين وجراحات اليد الميكروسكوبية والحروق ود/ منى جودة مغربى مدرس الأشعة التشخيصية ود. مصطفى يوسف ومدرس السمعيات بكلية الطب.
وتأتى هذه المبادرة حرصاً على سلامة المواطنين وتقليل التجمعات والإزدحام لتقليل فرصة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد كما سوف يتم نشر الرابط الخاص بالمبادرة على صفحات الجامعة بمواقع التواصل الاجتماعى .
يأتى ذلك بالتنسيق بين د. أحمد جمال عيد مستشار الأنشطة الثقافية لجامعة الأقصر وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة ومركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

تقدم بالاستشارة الطبيه لعيادات جامعه الاقصر والاجابة عليها من هنا

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق