افتتاح المركز الثقافي العالمي للغات بمسجد الصحابة بشرم الشيخ

في لقاء وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء :

  • افتتاح المركز الثقافي العالمي للغات بمسجد الصحابة بشرم الشيخ يوم 28 / 9 / 2017م

  • إقامة مؤتمر سيناء عاصمة السياحة الدينية بالشراكة مع محافظة جنوب سيناء ووزارة الأوقافواللجنة الدينية بمجلس النواب في الفترة من 28-30 /9 /2017م تحت عنوان “سيناء عاصمة السياحة الدينية”

  • انطلاق مدرسة المسجد الجامع بمحافظة جنوب سيناء

لقاء وزير الاوقاف ومحافظ جنوب سيناء
لقاء وزير الاوقاف ومحافظ جنوب سينا

استقبل معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة اليوم الخميس 6 / 7 / 2017م السيد اللواء أ.ح/ خالد فودة محافظ جنوب سيناء , حيث بحثا الأمور التالية :

  1. افتتاح المركز الثقافي العالمي للغات بمسجد الصحابة بشرم الشيخ يوم 28 / 9 /2017م , ليكون منبرًا للثقافة الإسلامية الوسطية الصحيحة بمختلف لغات العالم .
  2. الإعداد لإقامة مؤتمر سيناء عاصمة السياحة الدينية في الفترة من 28-30 / 9 / 2017م , تحت عنوان : ” سيناء عاصمة السياحة الدينية ” الذي يتم بالشراكة بين محافظة جنوب سيناء ووزارة الأوقاف واللجنة الدينية بمجلس النواب والشركاء المعنيين بالسياحة الدينية , لإبراز ما بسيناء الغالية من كنوز سياحية تجعلها وبجدارة عاصمة للسياحة الدينية في العالم كله بما تضمه من آثار هامة لجميع الأديان السماوية , إضافة إلى ما حباها الله به من طبيعة خلابة نادرة ومقومات سياحية فريدة.
  3. تفعيل مدرسة المسجد الجامع بمحافظة جنوب سيناء من خلال المساجد الكبرى بعمل حلقات لتحفيظ القرآن الكريم بالمجان ، مع تكثيف الدروس الدينية لترسيخ القيم الأخلاقية الإسلامية في نفوس النشء ، ودروس للسيدات , مع الاستفادة بجهود الواعظات المتميزات .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى