مدارس

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2020 الترم الثانى بالألوان لكل مادة

مع ترقب الكثير من طلاب وطالبات الصف الأول والثاني الثانوي ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019/2020، عبر رابط بوابة الثانوية العامة، ويبحث الطلبه والطالبات عن الرابط الإلكتروني الذي حددته الوزارة لإعلان النتيجة.

نتيجة أولى وثانية ثانوي

وينشر لكم موقع “بوابة مولانا” رابط الحصول على النتيجة، من خلال الدخول على الرابط التالي: أضغط هنا.

وأكدت الوزارة من خلال رابط إعلان النتيجة توقيت إعلان النتيجة للطلاب وأولياء أمورهم، حيث أكدت أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي بعد الساعة الواحدة ظهرا.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت في وقتا سابق موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩-٢٠٢٠, وفقا للموعد الذي حدده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وهو اليوم السبت 6 يونيو 2020.

وتعلن نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على الموقع المخصص للنتيجة من خلال الكود التعريفي للطالب، وتظهر النتيجة في شكل بطاقة ملونة توضح تقييم الطالب بالنسبة لزملائها من خلال دائرة سوداء تحدد مستواه على شريط يضم 4 ألوان.

الألوان في نتيجة الأول والثاني الثانوي

حيث يعبر كل لون بالنتيجة عن مستوى الطالب، فاللون الأزرق يرمز الي ان مستوى تقييم الطالب يفوق التوقعات وأنه متفوق بالنسبة لزملاءه، أما اللون الأخضر فيوضح ان مستوى الطالب مناسب للتوقعات وفي مستوى متوسط بين زملائه، وبينما اللون الأصفر يعني أنه أقل من التوقعات ويحتاج لمزيد من المهارات، وأما اللون الرمادي يعني أن الطالب يحتاج إلى فرصة امتحان.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتائج الصفين الأول والثانى الثانوي ستظهر بشكل أكثر تفصيلا ووضوحا من العام الماضي, بعد ان أظهرت المؤشرات الاولية أن الطلاب استوعبوا النظام الجديد الذي يعتمد علي الامتحانات الإلكترونية التي تجري بنظام open book الكتاب المفتوح.

رابط نتيجة الصف الأول والثانى الثانوي 2020 thanedu one emis

للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي العام نظام التابلت عليك عزيزي الطالب اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول عبر هذا الرابط https://thaneduone.emis.gov.eg/
  2. اذا ظهرت لك رسالة أنتظروا إعـــلان نتيجـــــة الصف الأول والثانى الثانوى بعد الواحدة ظهراً فحاول الدخول في وقت لاحق
  3. اذا ظهر لك نموذج يطلب منك ادخال كود الطالب أو الرقم القومي قم بادخاله في المربعات الموجودة
  4. اضغط استعلام وسوف تظهر لك النتيجة في هيئة الوان ودرجات
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock