مدارس

التعليم تعلن إجراءات حماية طلاب الثانوية العامة ” كمامه وكيس جل لكل طالب”

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل الإجراءات والضوابط الخاصة بعقد امتحانات طلاب الثانوية العامة وحمايتهم من فيروس كورونا.

كبائن التعقيم امتحانات الثانوية العامة

وأكدت الوزارة أنه سوف يتم توفير كبائن التعقيم شاملة مستلزمات التطهير بمعدل كبينة لكل مبنى في لجان امتحانات الثانوية العامة و الدبلومات الفنية والكنترولات وأجهزة قياس حرارة 3 لكل مبنى في لجان امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والكنترولات وأجهزة تغليف الأحذية 3 لكل مبنى فى لجان  امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والكنترولات.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم توفير مجموعة المطهرات بواقع 1 لكل مبنى فى لجان الثانوية العامة و الدبلومات الفنية والكنترولات، ولتعقيم يوميا لكل مبنى في لجان الثانوية العامة و الدبلومات الفنية والكنترولات وسوف يتم نقل كبائن التعقيم شاملة مستلزمات التطهير من لجان امتحانات الثانوية العامة إلى لجان امتحانات الدبلومات الفنية في نهاية امتحانات الثانوية العامة ، وسيتم توريد الباقي من الشركة الموردة.

توزيع أكياس جيل مطهر بمعدل كيس لكل طالب يوميا

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم نقل أجهزة تغليف الأحذية من لجان الثانوية العامة إلى لجان الدبلومات الفنية في نهاية امتحانات الثانوية العامة وسيتم استلام الباقى من مخازن الوزارة، وتوزيع أكياس جيل مطهر بمعدل كيس لكل طالب يوميا طوال فترة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

وأضافت الوزارة أنه سيتم توزيع جوانتى لكافة الإداريين يوميا فى اللجان والكنترولات ومقرات تقدير الدرجات لكلا من التعليم العام والتعليم الفنى، كما سيتم توزيع جوانتي على طلاب الدبلومات الفنية في الامتحانات العملي فقط، وسيتم توزيع كمامات قطنية و واقي وجه على كافة الاداريين.

IMG-20200619-WA0034

IMG-20200619-WA0035

IMG-20200619-WA0036

IMG-20200619-WA0037

IMG-20200619-WA0038

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock