أخبار مصر

الحكومة تقرر تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات لمواجهة فيروس كورونا

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تعليق جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التي تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس “كورونا المستجد”، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار.

يُذكر أن هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، كشف حقيقة ما تم تداوله بشأن قرار مجلس الوزراء تعليق الدراسة في مصر بسبب فيروس كورونا.

وقال يونس منشورًا عبر صفحته على “فيس بوك”: “للعلم بس مكنش فيه اجتماع مجلس الوزراء النهاردة، ورئيس الوزراء نفسه فى اجتماعات خارج المجلس من الصباح.. وللعلم برضه مخدناش قرار بتعطيل الدراسة، ولو خدنا هنعلنه، طيب هنخبيه ليه؟.. مش قلنا من الأول مش هنخبي حاجة”.

وأضاف يونس: “وللعلم كمان مفيش خلافات حصلت بين الوزراء بسبب تعطيل الدراسة، لأن زى ما قلت مكنش فيه اجتماع من أصله.. لو فيه حاجة جديدة هنعلنها زي ما حصل وبيحصل”.


أدم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. والمدارس والجامعات هل هي تجمعات ام تسلخات الفصل فيه 45 الي 60 تلميذ اظن دي مش تجمع لان اكيد مساحة الفصل توازي الاستاد المسافه بين كل تلميذ اكيد 3 متر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock