التعليم تبدأ في تفعيل الدخول على المنصة الالكترونية “edmodo”

فى إطار سعي وزارة التربية والتعليم لتفعيل المنصة الالكترونية للطلاب والمعلمين Edmood وجهت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم، أخصائى التطوير التكنولوجي في مختلف المدارس بالبدء بتفعيل المنظومة الدخول علي منصة الـedmodo داخل كل مدرسة.

تفعيل الدخول على المنصة الالكترونية edmodo

وأعلن مدير البنية الأساسيه التكنولوجية بوزارة التعليم ، إن إخصائيين التطوير بالمدارس عليهم التواصل مع مسئولى المعلومات بمدارسهم للحصول على الايميل الخاص بالمدرسة، وكذلك الايميلات الخاصة باوفيس 365 لجميع المعلمين بالمدرسة، وكذلك التواصل مع مسئولى الجدول بالمدارس لمعرفة الفصول الخاصة بكل معلم.

مسئول المنصة الالكترونية edmodo بالمدرسة

أضافة أن أخصائي التطوير بالمدرسة عليه استخدام إيميل المدرسة الموجود على الموقع الخاص بالحكومة الإلكترونية بالمدرسة، والدخول بهذا الإيميل على منصة الأدمودو والتسجيل به كمسئول عن منصه edmodo بالمدرسة (ADMINISTRATOR) ومتابعة جميع الأنشطة الخاصة بالمدرسين.

وأوضح أن أخصائي التطوير التكنولوجي، عليه إنشاء الفصول الخاصة بكل مدرس والحصول على أكواد لتلك الفصول، وإعطائها للمعلمين حتى يحدث تواصل بين المعلمين والطلاب عبر المنصة.

ايميل اوفيس 365 للمدرسة

وأشار أن كل المعلم سيدخل إلي المنصة من خلال الإيميل الخاص باوفيس 365 سواء تم تفعيل الإيميل أم لا مع التاكيد على ضرورة تفعيل الايميل لاستخدامه فيما بعد، مشيرًا أن كل معلم سيجد الفصول الخاصة به منشأه يستطيع الضغط على الفصل المطلوب للتواصل مع طلاب هذا الفصل.

وأخيرًا وجه الفخرانى بضرورة إرسال إيميلات لكل إدارة تعليمية لمتابعة دخول المدارس على المنصة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى