محافظ الدقهلية يعلن اغلاق 4 مدن كاملة لمدة 10 ايام ..تعرف على التفاصيل

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء الغلق الكامل لمدينة جمصة ومدينة 15 مايو ، ومدينة الشيخ زايد ، والمنصورة الجديدة بجمصة ،من اليوم ولمدة 10 أيام، والتى من المحتمل توافد أعداد كبيرة من المواطنين عليها لقضاء إجازة أعياد الربيع وشم النسيم.

ومن جانبه أكد المحافظ أن ذلك يأتى فى إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا على مستوى محافظات مصر، خلال أيام العطلات والإجازات الرسمية وتنفيذا للتوجيهات الصادرة اليوم فى اجتماع مجلس المحافظين بشأن تشديد الإجراءات الاحترازية خلال أعياد الربيع لمنع تجمعات المواطنين.

واضاف محافظ الدقهلية أنه تم التنسيق مع اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية لإعداد القوات المرورية والأمنية اللازمة للتعاون مع الجهاز التنفيذى بمجلس مدينه جمصة لتنفيذ القرار الصادر منعا للتجمعات بالمدن المشار إليها للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال محافظ الدقهلية إن هذا القرار جاء انطلاقا من الحرص الكامل على صحة وحياة المواطنين بمنع التجمعات بالمصيف خلال فترة أعياد الربيع وشم النسيم مما يساهم فى الحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد محافظ الدقهلية استمرار أعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشآت والمصالح ومواقف السيارات والشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة لمواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وحياة المواطنين مؤكدا ضرورة استغلال ايام العطلات والاجازات الرسمية فى تكثيف أعمال التطهير وأيضا أعمال النظافة ورفع القمامة من الشوارع والميادين.

وأشار إلى أن أيام العطلة هى فرصة مواتية لجميع الأجهزة العاملة فى مواجهة فيروس كورونا بنطاق المحافظة من ممارسة عملها على أكمل وجه وبلا أي معوقات.

وأضاف أن هدف الحكومة بكافة أجهزتها حماية مصالح المجتمع وصحة وسلامة المواطنين على رأس الأولويات وذلك بالحد من التجمعات للأفراد والمواطنين فى الشارع، مؤكدا أن هناك متابعة على مدار الساعة من غرفة العمليات المركزية بالمحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات التنفيذية والأمنية والتعامل الفورى مع أي طوارئ.

وأوضح محافظ الدقهلية أن مواطنى الدقهلية يتميزون بالوعى الكامل فى مواجهة الأزمة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى