مدارس

المكتبة الرقمية موقع وزارة التربية والتعليم studea.emis.gov والاستعلام عن كود الطالب للبحث بالرقم القومي edmodo.com

المكتبة الرقمية موقع وزارة التربية والتعليم || كود الطالب للبحث بالرقم القومي موقع وزارة التربية والتعليم هو المكتبة الرقمية ، وخلال الفترة من 9 أبريل إلى 15 مايو 2020 ، سيتم تقديم تاريخ إجراء البحث ، وقد أطلقت وزارة التعليم المكتبة الرقمية أو منصة edmodo التي من خلالها كود الطالب يمكن الحصول عليها ، وجميع الطلاب في الصفوف الابتدائية والمتوسطة يحتاجون إلى رمز. يدخل الطالب إلى المكتبة الرقمية studea.emis.gov.eg

كود الطالب للبحث

اكواد الطلاب بالرقم القومي 2020 || edmodo.com studea.emis.gov كود الطالب للبحث المكتبة الرقمية موقع وزارة التربية والتعليم المكتبة الرقمية كود الطالب التعليم ورفع البحوث علي منصة edmodo  كود الطالب لموقع studea.emis.gov قرر موقع وزارة التربية والتعليم تعليق البحث حتى السيطرة على الفيروس التاجي وتسبب في الرعب قبل اللجوء إلى المكتبة الرقمية ، ومن خلال هذه المنصة ، بالإضافة إلى الكمبيوتر اللوحي ، يمكن الوصول إلى المنصة أيضًا من خلال الكمبيوتر والهاتف المحمول من خلال نظام Android أو iPhone ، حتى يتمكن جميع يمكن للطلاب تعلم الدورات والبحوث التي يحتاجونها.

موقع وزارة التربية والتعليم

كود الطالب موقع وزارة التربية والتعليم 2020 || اكواد الطلاب بالرقم القومى || new. edmodo. com studea.emis. gov.eg الحصول علي كود الطالب ابتدائي الاعدادي للبحث بالرقم القومي edmodo استعلام عن كود الطالب أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ضرورة إعلام كل طالب بكودته على منصة التعلم الإلكتروني ، وتحدث وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن تفاصيل البحث المطلوب لجميع المراحل التعليمية من الصف الثالث حتى الصف الثالث في المدرسة الابتدائية. حتى ينتقلوا إلى المستوى التالي.

new. edmodo. com

الحصول علي كود الطالب عملية الاستعلام عن كلمة المرور ليست صعبة ولا تستغرق وقتًا طويلاً ، لأنه يمكنك بسهولة إدخال رابط كلمة مرور الطالب على موقع وزارة التربية والتعليم ، ثم أدخل رمز بلد الطالب في الحقل ذي الصلة ، ثم أدخل تاريخ الميلاد ومقاطعة الطالب ، وأخيرا انقر فوق تسجيل الدخول.

كود الطالب وزارة التربية والتعليم

يجب أن يدخل رمز الطالب الذي تم الحصول عليه من موقع رمز البحث إلى الموقع الرسمي لإجراء بحث edmodo ، وهو موقع توصي به وزارة التربية والتعليم بحيث يمكن إجراء البحث على الموقع وتحميله حتى يحصل الطالب وطالب العام الدراسي على النتائج في الوقت الحالي ، يبحث الطلاب والطالبات من درجات مختلفة عن رموز الطلاب من أجل التسجيل في منصة Admodo التعليمية لفهم مواضيع البحث من خلال المعلمين.

رابط اكواد الطلاب

http://studea.emis.gov.eg/

رابط موقع new. edmodo. com

ثم سجل الدخول عبر منصة ادمود من هنا https://new.edmodo.com/login

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock