مدارس

رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد .. الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات

يقدم لكم موقع «بوابة مولانا» رابط موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين المنصة الرقمية للتدريب عن بعد حيث يسعى عدد كبير من المعلمين والمعلمات للتسجيل في تدريب الأكاديمية المهنية للمعلمين ،وذلك بعد موافقة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي على التدريب عن بعد (المنصة الرقمية للأكاديمية المهنية للمعلمين) وذلك من خلال رابط رسمي أعلنت عنه الأكاديمية المهنية للمعلمين للترقيات.

المنصة الرقمية للتدريب عن بعد

ونرصد لكم في هذا التقرير أعزائنا المتابعين كيفية التسجيل على الموقع الرسمي للأكاديمية المهنية للمعلمين للتدريب بالخطوات، حيث يتم من خلال عدد من الخطوات البسيطة والتى نسردها لكم على بوابة مولانا.

  • الخطوة الأولى الدخول على الرابط الرسمي لموقع الأكاديمية .. (هنا) والضغط على إضغط للتسجيل والحصول على كود الحجز
  • الخطوة الثانية كتابة الاسم بطريقة صحيحة وكامل
  • الخطوة الثالثة كتابة رقم المسلسل ورقم السر
  • الخطوة الاخيرة فهي أنه بعد التأكد من كامل التفاصيل والبيانات يتم الضغط على كلمة تسجيل.

المنصة الرقمية للتدريب عن بعد

إقرأ أيضا : طباعه بيان حاله للمعلم استمارة المعلم الالكترونية صحيفة الأحول

الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات

ووفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور طارق شوقي ،قدمت الأكاديمية المهنية للمعلمين للترقيات منصة رقمية للتدريب الإلكتروني للمعلمين وذلك في ضوء الظروف التي تمر بها البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وأعلنت وزارة التربية والتعليم فى بيانات رسمية لها من قبل إن التدريب عن بعد للمعلمين المستهدفين للترقي سيتم من خلال الرابط الأكاديمي للأكاديمية لمواصلة عملية تدريب المعلمين والمعلمات والتسجيل للتقدم للترقية، ويستمر الترويج في توفير أعضاء هيئة التدريس عبر الموقع الإلكتروني المهني أكاديمية لعدة أيام.

كما أشارت الأكاديمية المهنية للمعلمين أيضًا خلال تصريحاتها إنه قد تم توفيره مرة أخرى لأولئك الذين لم يسجلوا، وتوفر وزارة التربية والتعليم نتائج ترقية المعلمين من خلال الموقع الرسمي للمعلمين المحترفين.

ووفقًا لما أعلنته الاكاديمية المهنية للمعلمين عن عملية الترقية وتقديم ملف الإنجاز للمعلمين للحصول على المعلمين 2020م، فقد قالت الأكاديمية المهنية إن عملية التقييم تتم من قبل مرشد أو أعلى لكل معلم، حيث يتم التقييم نفذت على أساس شروط محددة واردة في ملف إنجاز خاص مع المعلمين.

 رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد اضغط هنا

وقالت الأكاديمية المهنية للمعلمين إن عدد المحافظات التي قامت بالتسجيل منذ يوم 21 مايو حتى وقتنا هذا وصل عددهم لـ 23 محافظة ،وأضافت الأكاديمية خلال بيانها أن عدد المعلمين والمعلمات المستهدفين للترقي والذين سجلوا حتى الآن للتدريب عن بعد وصل لـ 200 ألف معلم.

إرشادات استخدام المنصة الرقمية للتدريب عن بعد

ونشرت الاكاديمية المهنية للمعلمين للترقيات ارشادات هامه للمعلمين المستهدفين للترقي لكيفية استخدام المنصة الرقمية عن بعد .

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock