بالرقم القومي نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020 عبر البوابة الإلكترونية للتوظيف

ينتظر الكثير من المعلمين والمعلمات معرفة والاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020 لتعيين 120 ألف معلم ومعلمة في مختلف محافظات مصر بكافة المواد والتخصصات التعليمية، والتي أكدت وزارة التربية والتعليم أن الهدف منها هو سد العجز والاحتياجات في عدد من المدارس الحكومية والخاصة، لاستكمال الهيكل التعليمي، والسعي وراء تقديم خدمة تعليمية متميزة.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020

وأشارت الوزارة أنه في حالة الرغبة في معرفة النتيجة فأنه يرغب على المتقدم الدخول إلى نفس موقع التقديم الذي قدم الطلب عن طريقه، لأنه هو بوابة التوظيف الذي ستظهر عليه النتائج، وستكون إما مقبول أي تم تسجيل البيانات بنجاح أو قيد المراجعة أو هناك خطأ في البيانات ويجب مراجعة المستندات مرة أخرى.

وأكدت الوزارة أنه في حالة تم قبول المعلمين ممن تنطبق عليهم الشروط فأنه لا يعني أنه سيتم توظيفه في الحالة، لأن التوظيف سيكون حسب احتياجات المدارس، وسيتم التعاقد مع المدرسين المقبولين على مدار العام الحالي أو الأعوام القادمة.

اختبارات نفسية بعد القبول فى مسابقة 120 الف معلم

أعلنت الوزارة مؤخرًا أنه سيتم إجراء اختبارات نفسية لجميع المعلمين المقبولين في المسابقة، على أن يتم عرضهم على لجنة متخصصة، ويُعد اجتياز الاختبار النفسي شرطًا أساسيًا للتعاقد، وفي حالة لم يتمكن المعلم من اجتيازه لن يتم التعاقد معه، وكانت الوزارة قد راسلت المعلمين المقبولين عبر بوابة التوظيف وأعلمتهم بأماكن ومواعيد الاختبارات النفسية التي يتم إجراءها في المدينة التعليمية ب 6 أكتوبر.

حيث أنه يجب على جميع المتقدمين في المسابقة متابعة الميل الخاص بهم أولًا بأول لمعرفة نتيجة المسابقة أو استقبال أي رسائل واردة من الوزارة.

الاستعلام عن نتيجه مسابقة المعلمين (1)

البوابة الإلكترونية للتوظيف

ويتاح الآن تسجيل بيانات المدرسين للوظائف بالمدارس الحكومية والدولية والخاصة، من أجل الاستعانة بهم عند طرح إعلانات التعيين للتحقق والتأكد من الجودة، حيث تحتوي البوابة الإلكترونية على ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات من أجل تحويلها إلى مكافآت مادية.

رابط معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020

وإليكم متابعي بوابة مولانا رابط معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2020 لمعرفة اسماء المقبولين فى مسابقة 120 الف معلم فى مختلف المحافظات .. اضغط هنا للإستعلام


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى