مدارس

رابط بنك المعرفة المصري 2020 .. التعليم توفر المواد الدراسية على study.ekb

وضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزارة التربية والتعليم توفر المواد الدراسية جميعاً على بنك المعرفة المصري study.ekb لمساعدة الطلاب على استكمال تعليمهم عن بعد من خلال الاعتماد على التكنولوجية الرقمية مثل بنك المعرفة المصري 2020.

 بنك المعرفة المصري study.ekb

وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أن التعليم توفر المواد الدراسية على study.ekb بنك المعرفة المصري 2020 الذي يتيح لكل الطلاب استكمال تعليمهم عن بعد، في ظل تعليق الدراسة خوفًا على صحة ابناءنا الطلاب في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19) ، معلقا “علشان طلابنا يقدروا يذاكروا من البيت”.

كيفية المذاكرة علي بنك المعرفة المصري 2020 من المنزل

وأشار إلى أنه يمكن للطلاب الدخول على المكتبة الرقمية study.ekb من خلال الرابط التالي: هنـــــــــــــــــــــــــا.

واختيار ذاكر الآن ثم اختيار المادة الدراسية إلى جانب الصف الدراسي.

المشروعات البحثية لطلاب المدارس

,يأتي ذلك ضمن الاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كوفيد19 المعروف اعلاميا باسم كورونا المستجد, الذي تسبب في تعليق الدراسة واستبدال الامتحانات التقليدية بالمشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

كما أتاح بنك المعرفة المصري أيضًا، إمكانية حضور ورشة عمل بنك المعرفة المصري والسيفير أونلاين ،ويمكن التسجيل في ورشة العمل أونلاين بعنوان: اكتشف أدوات إلسيفير المتاحة على بنك المعرفة المصري، بداية من يوم الأحد ٣ مايو ٢٠٢٠، الساعة ١:٠٠ ظهراً.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق