مدارس

رابط وزارة التربية والتعليم بيانات التلميذ لاستخراج كود الثانوية العامة

منحت وزارة التربية والتعليم أرقام الجلوس الخاصة بامتحانات طلاب الشهادة الثانوية،حيث يتطلب استخراج رقم الجلوس الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم بيانات التلميذ من الحصول على كود الطالب للتسجيل على منصة استخراج أرقام الجلوس.

أرقام جلوس الثانوية العامة

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تسجيل أرقام الجلوس الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية بشكل إلكتروني بجانب وجود بطاقات الجلوس الورقية في المدارس اعتبارا من تاريخ 12 مايو 2020، وذلك تمهيداً لامتحانات الثانوية العامة المحدد إجراءاها في النصف الأخير من شهر يونيو الحالى.

خطوات استخراج كود طلاب الثانوية العامة

تتمثل خطوات استخراج كود طلاب الثانوية العامة في الدخول على موقع بوابة مركز المعلومات وزارة التربیة والتعلیم والفرع الخاص بمتابعة الغیاب، ثم كتابة البیانات المطلوبة وھي الرقم القومي الموجود في البطاقة الشخصیة أو شهادة الميلاد، ثم تحديد سن الطالب أو الطالبة بالیوم والشھر والسنة ثم تحديد محافظة المیلاد، واختيار النوع ثم تسجیل الدخول، ويظھر للطالب بعد ذلك بیاناته بالكامل المسجلة على قاعدة بیانات الوزارة ومن خلال الكود يعرف رقم جلوسه.

رابط وزارة التربية والتعليم بيانات التلميذ

أصدرت الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار والإدارة العامة للامتحانات عن منح التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019، ويمكن للطالب التسجيل من خلال الدخول على الرابط من هنا ،https://thanwya.emis.gov.eg/thanwya/

ثم تسجيل «كود الطالب، وكلمة السر»، التى يحصل عليهم من خلال المدرسة المقيد عليها.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock