مدارس

وزير التعليم سنعمل على تأمين أولادنا للتعايش مع كورونا فى العام الدراسى الجديد

حصل  وزير التربية والتعليم،على سؤال من أحد أولياء الأمور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: هل التعليم في العام الدراسي الجديد سوف يتم فيه تفعيل التعليم الرقمي على الابتدائي والإعدادى وسيتم تفعيل التابلت؟

إدارة العملية التعليمية مع تأمين أولادنا للتعايش مع فيروس كورونا

حيث رد الدكتور طارق شوقي قائلا: في العام الدراسي الجديد سوف نستكمل كل الأدوات الإلكترونية المتاحة، وسوف نحاول إدارة العملية التعليمية مع تأمين أولادنا للتعايش مع فيروس كورونا.

حيث قامت وزارة الصحة،بالتحديد  في خطتها للتعايش مع فيروس كورونا، 5 جهات لن تعود للعمل حتى انتهاء كورونا، نظرا لحصول خطر اً كبير من ظهور العدوى بسببها، من أهمها المدارس والجامعات.

وفي هذا الجانب أكد مصدر مسئول بالوزارة، أن الوزارة تعمل حاليا على دراسة الوضع، استعدادا للإعلان عن الخطة التي سوف يتم على أساسها تسيير العام الدراسي القادم 2020/2021 لجميع طلاب المدارس، في ضوء التعليمات الصادرة من وزارة الصحة مؤخرًا.

الوزارة حققت نجاح من وقت ظهور أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد في تفعيل 5 منصات إلكترونية

حيث وضح المصدر، أنه عند الإعلان عن تفاصيل خطة الوزارة في المرحلة القادمة  يمكننا أن نؤكد الآن أن طلاب مدارس وزارة التربية والتعليم المصرية لن يحدث لهم ضرر من اتخاذ هذا القرار الصادر عن وزارة الصحة في جميع الأحوال، حيث أن الوزارة قد حققت نجاح من وقت ظهور أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد في تفعيل 5 منصات إلكترونية لتعويض طلاب المدارس عن مافاتهم من الدراسة وتفعيل سياسة التعلم عن بعد وقت الأزمات.

حيث قال المصدر :انه سوف تستفيد الوزارة من المنصات الالكترونية التى ظهرت مؤخراً ،حيث تمتلك وزارة التربية والتعليم ، 5 منصات تعليمية إلكترونية على أعلى مستوى

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock