أخبار مصر

رابط موقع تسجيل العمالة الغير منظمة وزارة القوى العاملة منحة 500 جنيه

رابط موقع تسجيل العمالة الغير منظمة ، يبحث الكثير من العاملين باليومية عن موقع وزارة القوى العامله لتسجيل العماله غير المنتظمه وينشر لكم بوابة مولانا تفاصيل إعلان وزارة القوى العاملة والهجرة المصرية حول تسجيل بيانات العمالة اليومية أو العمالة غير المنتظمة ورابط استمارة التقديم الذي دشنته وزارة القوى العاملة لملايين المصريين العاملين في مختلف المجالات.

تسجيل العمالة الغير منظمة وزارة القوى العاملة

ويبحث ملايين المصريين عن رابط استمارة التقديم في وزارة القوى العاملة للعمالة غير المنتظمة، وذلك وفق توجيهات الوزارة حتى تتمكن من إشاء قاعدة بيانات لهؤلاء المواطنين.

كما خصصت وزارة القوى العاملة رقما يمكن من خاله التواصل مع الوزارة والاستفسار عن كل التفاصيل المتعلقة بتسجيل بيانات العمالة اليومية والهدف من هذه الخطوة.

تسجيل العمالة الغير منتظمة

وفي هذا الموضوع تجدون كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر من حيث رابط استمارة التقديم وتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة، وكذلك رقم التواصل مع وزارة القوى العاملة للرد على استفسارات العمالة اليومية.

وبلغ عدد المواطنين الذين سجلوا بيانتهم عبر موقع وزارة القوى العاملة حوالي 20ألف شخص، حسب تصريحات وزارة القوى العاملة، وذلك خلال الفترة من يوم 19 مارس وحتى يوم 23 مارس 2020.

رقم الاتصال بوزارة القوى العاملة

ومن بين الخطوات التي اتخذتها وزارة القوى العاملة لتسهيل التواصل بين الوزارة وفئات المتمع العاملين ضمن فئات العمالة غير المنتظمة، خصصت الوزارة رقما لهذه الفئة.

كما يمكن التواصل مع وزارة القوى العاملة لتسجيل فئات العمالة اليومية عبر الرقم التالي: (01212201303).

العماله غير المنتظمه

رابط موقع تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة يج الدخول على الرابط الذي خصته الوزارة من هــنـــا.

كما أعلنت وزارة القوى العامله انه لا تقبل أي طلبات تقدم باليد، واقتصرت تسجيل البيانات على التقديم الإلكتروني من خلال الرابط الذي ذكرنا في الأعلى.

أرقام وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غير المنتظمة

وأعلنت الوزارة أنه تم تخصيص رقم هاتفي وهو 01212201303، لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس اب، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية هذه الفئة من المواطنين ،وحذرت وزارة القوى العاملة، العمال غير المنتظمة من عدم الانسياق وراء الشائعات التي تروجها بعض المواقع والصفحات الالكترونية، من أنه سوف يتم صرف منح لمن يقوم بإرسال بياناته على خدمة الواتس اب، نافية حقيقة هذه الشائعات.


أدم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. انا فى اشد المساعدة حيث انى لااعمل ولم اجد فرصة عمل مناسبة ومتاحة لى حتى الان وليس مؤمن عليا ولم احصل على دعم تكافل وكرامة ولا راتب شهرى تابع لذوى الاحتياجات الخاصة والمعوقين حيث انى اعانى من اعاقة البصر نسبة 5% وابلغ من العمر 32 سنة وانا اعزب والاعمال التى عملت بها مسبقا اعمال حرة مثل عامل شيشة وعامل نظافة وعامل نقاشة ويومان عمل حسب التساهيل وباقى الشهر والاسابيع عاطل وعالة على والداى والحالة ميؤس منها وكل مطالبى بسيطة وهى مساعدتى فى الحصول على راتب شهرى او فرصة عمل محترمة 8ساعات باليومية ويتم التامين عليا او قبولى باى سفارة وحصولى على لجؤء انسانى من فضلكم فى حالة التخلى عنى وعن مطالبى ولكم جزيل الشكر والعرفان !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock