بالتفصيل .. تسجيل المعلمين في المنصة التعليمية edmodo للتواصل مع الطلاب

كيفية التسجيل فى المنصة التعليمية ادمودو ،أنهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الإجراءات والآليات الخاصة بتسجيل المعلمين والمعلمات في المنصة التعليمية ادمودو edmodo وهي المنصة التي تتيح التواصل بين الطالب والمعلم، بعد أن اتخذت الدولة العديد من الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا ومنها تعليق الدراسة.

المنصة التعليمية ادمودو edmodo

وتعتبر المنصة التعليمية ادمودو edmodo الخاصة بوزارة التربية والتعليم هي منصة مجانية يمكن من خلالها تسجيل المعلمين في المنصة التعليمية edmodo ، وكذلك الطلاب من التواصل خاصة بعد تعليق الدراسة وإلغاء الامتحانات التحريرية واستبدالها بالامتحانات الإلكترونية.

وننشر لكم متابعينا تفاصيل تسجيل المعلمين في المنصة التعليمية edmodo وهي مخصصة لاستفادة الطلاب والمعلمين منها وايضا اولياء الأمور خلال فترة تعليق الدراسة.

بيانات الدخول لمنصة ادمودو للمعلمين

ويمكن للمعلمين الحصول على بيانات الدخول للمنصة التعليمية ادمودو بكل سهوله حيث أنه تم اتاحة البيانات الخاصة بالمعلمين للتواصل مع طلابهم عبر المنصة التعليمية الجديدة للتواصل (edmodo)للتواصل بأمان مع طلابهم وتدعم التعاون عن بعد أثناء فترة إغلاق المدارس. لذ فقد تم إنشاء حساب خاص للمعلم يمكن استلامة الان وذلك عن طريق الخطوات التاليه .

  • قم بالدخول على موقع استمارة معلم .. من هنا
  • سيظهر تبويب استلام بيانات ادمودو نضغط زر “اضغط للاستلام “
  • سيظهر البريد الالكتروني وكلمه السر الخاص بالمعلم للدخول على منصة ادمودو التعليمية

بيانات ادمودو

كيفية تسجيل المعلمين في المنصة التعليمية edmodo

  1. الدخول للموقع الالكتروني من هنـــــــــا.
  2. كتابة اليوزر نيم والرقم السري الذي حصل عليهم المعلم من “استمارة المعلم”
  3. الضغط على زر الدخول إلى موقع منصة ادمودو edmodo

حساب ادمودو

المنصة التعليمية ادمودو edmodo للتواصل بين الطلاب والمعلمين

وكان قد أوضح وزير التربية والتعليم، أنه تم أيضًا توفير منصة إلكترونية للتواصل بين الطلاب والمعلمين خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون باستطاعة ما يقرب من 22 مليون طالب موزعين على ما يقرب من 55 ألف مدرسة أن يتواصلوا مع المعلم كما لو كانوا متواجدين في المدرسة، وسيتم من خلالها متابعة شرح الدروس والإجابة عن أسئلة الطلاب وإجراء الامتحانات online.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى