مدارس

وزير التعليم : لو عطلنا الدراسة شهر الآن سنعوضه في نهاية العام ولا فصال في ذلك

قدم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ردا جديدا على تريند تعليق الدراسة في مصر الموجود حاليا على وسائل التواصل الاجتماعي .

حيث قال وزير التربية والتعليم في تصريحات له مع الاعلامي عبر أديب عبر برنامج الحكاية : أن الدولة حتى الان لم تصدر أي قرارات بتعليق الدراسة في المدارس ، مؤكدًا أن الدولة ستأخذ القرار المناسب في الوقت المناسب برأي جماعي من كل اجهزة الدولة .

وأضاف وزير التربية والتعليم : إذا اضطرت الدولة في أي وقت لتعليق الدراسة في المدارس بشكل رسمي مثلما يطالب المصريون الان ، فنحن نؤكد أن هذا لن يعني منح الطلاب اجازة باقي العام الدراسي الحالي.

وقال الوزير : ” ماحدش هاينجح ويطلع للسنة الجاية غير لما ياخد جرعته كاملة من المناهج ولن ينجح احد بدون استكمال متطلبات النجاح”

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا : لو منحنا طلاب المدارس اجازة الان سنعوضها في نهاية العام “ومش هانفاصل في كدة” ، وقال الوزير “لو عطلنا الدراسة شهر سنؤخر انتهاء العام الدراسي شهر”

وأوضح وزير التربية والتعليم : الرئيس يتواصل معنا بشكل مستمر ، وهناك غرفة ازمات تضم كافة أجهزة الدولة لمتابعة الوضع لحظة بلحظة ، و وزارة التربية والتعليم على تواصل مباشر و مستمر مع وزارة الصحة والسكان للتنسيق الدائم على مدار اليوم ، لافتًا إلى أنه إذا تم الاستقرار على ضرورة تعليق الدراسة فسوف تعلن وزارة التربية والتعليم ذلك بشكل رسمي.

وأخيرا قال وزير التربية والتعليم : وقت الخطر صحة الطلاب و تعليمهم أهم من أي حاجة


أدم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock