تفسير الاحلام والرؤى

 تفسير رؤية الدرج والسلم في المنام

رؤية الدرج في المنام هي لها الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة وهي قد تختلف في تفسيرها من الأشخاص لآخر، ولذلك عندما يرى الشخص في منامه الدرج فهو يبحث كثيرا عن تفسير لهذه الرؤية لكي يتعرف ماتحمل له هذه الرؤية من معاني، ولذلك دعونا اليوم نستعرض معكم في السطور التالية علي تفسير رؤية الدرج في المنام بالتفصيل.

رؤية الدرج في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين عندما يرى الشخص في منامه إنه يقوم بالصعود درج طويل ولكن هو لا يشعر بالتعب فقد تدل هذه الرؤية على نجاح وتفوق الرائي في عمله، وأما إذا كان الرائي مريضا ورأى هذه الرؤية يعني ذلك على قرب شفاء الرائي، ولكن إذا رأى الشخص في منامه إنه يصعد الدرج هو وأصدقائه وكان يجد صعوبة في  الصعود فقد تدل هذه الرؤية على مواجهة الرائي للمشاكل والعقبات.
  • وأما إذا رأي الشخص في المنام إنه ينزل بكل سهولة من السلم فتشير هذه الرؤية على إن الرائي هو شخص محبوب ويحبونه الآخرين، بينما رؤية صعود السلم برفقة شخص ما فتشير هذه الرؤية على تحقيق الأمنيات التي يريد تحقيقها.
 تفسير رؤية الدرج والسلم في المنام
تفسير رؤية الدرج والسلم في المنام

معني حلم السلالم في المنام للرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه إنه يقوم بالصعود الدرج وكان الدرج هو طويل جدا فقد تدل هذه الرؤية على طول عمر الرائي وإنه يعيش كثيرا
  • بينما رؤية صعود سلالم وسط فقد يدل علي حصوله علي فرصه سفر سوف يحقق من خلالها الكثير من الأموال، وإن كان الرائي أعزب فهي بشارة له بقرب زواجه، وفي حالة رؤية سلم مكسور فقد يدل على وفاة شخص قريب.

رؤية السلم في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء إذا رأت في المنام أنها تصعد السلم فقد تدل هذه الرؤية علي نجاحها وتفوقها في دراستها
  • بينما رؤية صعود السلم بسهولة وبدون ملل فتشير هذه الرؤية على إنها فتاة ذات أخلاق عالية، ولكن إذا رأت أنها تنزل من السلالم فقد تدل هذه الرؤية على فسخ خطوبتها.

معني حلم السلالم في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام أنها تصعد الدرج بسهوله فقد تدل هذه الرؤية علي بداية حياه جديده تعيشها، وتدل أيضا علي مدي راحتها واستقرار حياتها الزوجية، وتشير في الكثير من الأحيان على تحقيق جميع ما تتمناه من أهداف وطموحات
  • وفي حالة رؤية النزول من السلم فقد يدل على تعرضها للمشاكل والخلافات الزوجية وقد تؤدي للانفصال.

رؤية السلم في المنام للحامل

  • السيدة الحامل إذا رأت في المنام أنها تصعد الدرج بسهولة فتشير هذه الرؤية علي ولاده سهله وطبيعة، بينما رؤية صعود السلم بسرعه فقد يدل علي أن مولودها سوف يكون بخير
  • وفي حاله رؤية صعود السلم الطويل فقد يدل علي إن الله سوف يهب لها مولود ذكر، بينما رؤية السلم القصير فقد يدل على انجاب مولود انثى.

وهنا نصل خاتمة موضوعنا اليوم فى تفسير رؤية السلالم فى المنام، ويسعدنا تلقى تعليقات الزائرين أسفل المقال مع ذكر الحالة الاجتماعية للرائي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى