تفسير الاحلام والرؤى

تفسير رؤية السمنة في المنام

رؤية السمنة في المنام هي من الرؤي المحببة والتي يراها العديد من الأشخاص في منامهم، وعندما يراه الرائي فهو يبحث عن تفسير لها لكي يعرف ما تحمله بداخلها من تفسيرات ودلالات مختلفة، ولذلك دعونا اليوم نستعرض معكم في السطور التالية على تفسير رؤية السمن في المنام بالتفصيل لكل من العزباء والحامل والمتزوجة فتابعو معنا.

رؤيه السمنة في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين إنه عندما يرى الشخص في منامه السمنة فتشير هذه الرؤية على الخير والرزق الوفير القادم له
  • بينما رؤية تناول السمنة  فقد يدل على كسب الكثير من الأموال من خلال تجارة مربحة.
  • ولكن إذا رأي الشخص في منامه إنه يتناول السمنة ذات طعم سيء  فتشير هذه الرؤية على معاناة الرائي من خسارة كبيرة في الأموال، ولكن إذا كان الرائي مريضا ورأى أنه يأكل السمنة فهي بشارة له بالشفاء.
تفسير رؤية السمنة في المنام
تفسير رؤية السمنة في المنام

حلم السمنة في المنام للعزباء

الفتاة العزباء إذا رأت في المنام السمنة فقد تدل هذه الرؤية على تحقيق ما تتمناه من أهداف وطموحات، بينما رؤية شراء السمنة فهي بشارة لها بقرب زواجها من شخص سوف تعيش معه حياة سعيدة ومستقرة.

رؤية السمنة في المنام للرجل

  • إذا رأى الرجل في منامه إنه يشرب الكثير من السمنة فقد تدل هذه الرؤية علي حصوله علي الكثير من الأموال، وتشير أيضا علي إن الله سوف يرزقه بوظيفه عمل جديدة سوف يحقق من خلالها الكثير من النجاحات
  • وإن كان الرائي مريضا ورأي أحد ما يعطيه السمن فتشير هذه الرؤية علي شفائه القريب، وعندما يري الرجل المتزوج إنه يتناول سمنه طازجة فتشير هذه الرؤية على نجاحه وتفوقه في عمله.

رؤية السمنة في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة إذا رأت في المنام السمنة فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والسعادة القادمة لها، بينما رؤية شراء السمنة فقد يدل علي أنها تعيش مع زوجها حياة سعيدة ومستقرة وخالية من المشاكل والمتاعب والأحزان .
  • ولكن إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام السمنة الصفراء فقد تدل هذه الرؤية على معاناته من المرض الشديد، بينما رؤية السمنة البيضاء فقد يدل علي قرب موعد حملها، بينما رؤية تناول السمنة فقد يدل علي تحقيق جميع ما تتمناه من امنيات وأحلام، وأما إذا رأت أنها تخفق السمنة فتشير هذه الرؤية على حصولها على إرث قريب.

حلم السمنة في المنام للحامل

  • عندما تشاهد المرأة الحامل في المنام أنها تتناول السمنة فتشير هذه الرؤية على اقتراب الولادة وتشير أيضا علي إنها هي ومولودها سوف يكون بخير
  • بينما رؤية بيع السمنة فقد يدل على معاناته من الفقر، ولكن في حالة رؤية شراء السمنة فقد يدل على الخير والرزق الوفير القادم لها بقدوم المولود الجديد.

 ويسعدنا تلقى تعليقات الزائرين أسفل المقال مع ذكر الحالة الاجتماعية للرائي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى