تفسير الاحلام والرؤى

تفسير رؤية السور في المنام

رؤية السور في المنام هي تعتبر من الرؤي التي يراها العديد من الأشخاص في منامهم وعندما يرونها فهم يكون لديهم الفضول لمعرفة تفسيرها وما تحمل لهم بداخلها من تفسيرات ودلالات مختلفة، ولذلك سوف نتعرف معكم اليوم في هذا المقال علي تفسير رؤية السور في المنام بالتفصيل لكل من العزباء والحامل والمتزوجة فتابعو معنا.

رؤية السور في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم الجليل ابن سيرين إنه عندما يرى الشخص في منامه إنه يركب على السور  فتشير هذه الرؤية على إن الرائي هو شخص صالح ويعبد الله كثيرا وفي كل وقت، بينما رؤية سقوط السور في المنام فقد يدل على حصول الرائي على كنز كبير، وفي حالة رؤية الجلوس على السور وكان بيد الرائي اسواره ذهب فقد تدل هذه الرؤية علي المال الكثير القادم له.
  • ومن رأى في منامه السور سقط بمنزله فتشير هذه الرؤية على معاناة الرائي من المرض الشديد، بينما رؤية السور التي صنع من الطوب اللبن فقد يدل علي إن الرائي هو رجل صالح وأمين، وإذا رأي إنه ينظف السور فتشير هذه الرؤية على حصول الرائي مكانه و ترقيه في عمله.
تفسير رؤية السور في المنام
تفسير رؤية السور في المنام

حلم السور في المنام للنابلسي

  • فسر الإمام النابلسي إنه عندما يري الرائي في منامه إنه يقوم بهدم السور فتشير هذه الرؤية على معاناة الرائي من الفشل، بينما رؤية ضرب السور بالشاكوش فقد يدل على فصل الرائي  عن عمله وفي حالة رؤية سقوط السور فوق رأسه فقد يدل على الذنوب والمعاصي التي يفعلها.
  • وأما إذا رأي الشخص في المنام السور فتشير هذه علي معاناه الرائي من الهموم والأحزان، بينما رؤية السقوط من فوق السور على الأرض فقد يدل على رغبة الرائي في تحقيق أهدافه ولكن ليس لديه القدرة الكافية، وأما إذا رأي إنه يقوم ببناء السور فقد يدل علي تغير أحوال الرائي للأفضل وإنه يعيش بداية حياه جديده.

رؤية السور في المنام للرجل

  • يقول ابن سيرين عندما يرى الرجل في منامه إنه يقوم ببناء السور فتشير هذه الرؤية علي تغير حياته للأفضل، وتشير أيضا علي استقرار حياته الزوجية، وإن كان الرائي أعزب فهي بشاره له بقرب زواجه من فتاة ذات اخلاق عالية.
  • وأما إذا رأي الرجل في منامه إنه يتسلق السور فتشير هذه الرؤية على إنه شخص محبوب و يثق في الآخرين لكرمه واخلاقه، بينما رؤية سقوط السور فقد يدل على معاناة الرائي من الفشل والخسارة.

رؤية السور في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتسلق السور في المنام فهي بشره لها بالنجاح والتفوق في حياتها، بينما رؤية بناء السور فقد يدل على قرب موعد زواجها من شخص سوف تعيش معه حياة هنيئة وسعيدة.

حلم السور في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت في المنام أنها تقوم ببناء سور فتشير هذه الرؤية على قرب موعد حملها، وتشير أيضا على مدى استقرار حياتها الزوجية،  وفي حالة رؤية تسلق السور فقد يدل علي تحقيق جميع ما تتمناه من أمنيات وأحلام.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.


أدم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شفت بلحلم يوم القيامة شفت سور الصين كان في ناس كتير يدخلوهون لغرفة كانو يقولو انو خلاص هاد يوم القيامة بقا كنا نخاف من منظر ياترى شو تفسيرها من فضلكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock