مدارس

“أكاديمية المعلمين ” تتيح التسجيل لمن تخلفوا عن الحجز فى البرنامج الرقمى للتدريب على الترقى

منحت الأكاديمية المهنية للمعلمين، الحجز والتسجيل على المنصة لجميع المعلمين المرشحين للترقي لعام ٢٠١٩ – ٢٠٢٠، والذين لم يستطيعوا من الحجز في موعدهم المحدد من جميع المحافظات، وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء.
حيث قامت الإدارة العامة للمعلومات بالأكاديمية تحت إشراف وإدارة مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين،بتصميم منصة الأكاديمية للتدريب عن بعد ليتم من خلالها تدريب المعلمين online على البرنامج الرقمي للتمكين المهني للمعلمين المرشحين للترقي ٢٠١٩ – ٢٠٢٠ طبقاً للحقائب التدريبية والأنشطة التربوية التى تم تجهيزها مسبقًا بواسطة متخصصين بالأكاديمية المهنية للمعلمين وبعض الخبراء من التربويين وأساتذة الجامعات التى تم الاستعانة بهم.

المحافظات التى تضمنت المعلمين الذين قاموا بالتسجيل

حيث أنه قد بدأ التسجيل والحجز فعليًا على المنصة الإلكترونية بداية من يوم الخميس الموافق ٢١-٥-٢٠٢٠ والتى تعمل على مدى ٢٤ ساعة يوميًا، ووصل عدد المحافظات التى تضمنت المعلمين الذين قاموا بالتسجيل حتى يوم ٣٠-٥-٢٠٢٠ ( ٢٣ محافظة ) وقد وصل عدد المعلمين المقيدين من تلك المحافظات حتى الآن منذ إطلاق المنصة لأكثر ( ٢٠٠،٠٠٠ ألف ) طبقاً للإحصاء المرفق.
وتؤكد الأكاديمية المهنية للمعلمين بحرص أعضاء هيئة التعليم على التسجيل والحجز وان دل ذلك إنما يدل على الوعي الرقمي لدى مجتمع التعليم في مصر.

تطوير منظومة العملية التعليمية

وتوضح الأكاديمية المهنية للمعلمين حرصها الدائم في تحقيق الصالح العام للمعلمين مما يسهم في تطوير منظومة العملية التعليمية، داعية المعلمين المرشحين للترقي لعام ٢٠١٩ – ٢٠٢٠ وجوب الدخول على المنصة الإلكترونية في المواعيد المحددة لمحافظتهم وأهمية قراءة الإرشادات الموجودة على المنصة والتواصل مع الدعم الفني بالمحافظة في حال واجهتهم أي صعوبات.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock