مدارس

التعليم تلزم المدارس بحصر الطلاب التى لم تسلم البحث وإعلام ولى الأمر بالنتيجة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليمات رسمية جديدة لجميع المديريات التعليمية ، بمناسبة بدء الفترة المخصصة لإستلام المشروعات البحثية من الطلاب .
حيث نبه الدكتور طارق شوقى على ضرورة إلتزام المسئولين على كافة المستويات بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد ، ويكون ذلك أثناء القيام بعملية المتابعة الميدانية لأعمال استلام الأبحاث التعليمية والأعمال المتعلقة بالنتيجة وإعلان النتائج.

حيث أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على الإلتزام بتطبيق القرار 719 الصادر من مجلس الوزراء بتاريخ 16 مارس 2020 والذي ينص على تنظيم تواجد السادة المعلمين بالتناوب وعدم المساس بالحالات الاستثنائية التي ذكرها هذا القرار.

عدم ربط عملية تسليم المشروعات بأي مصروفات

وقد أكد وزير التربية والتعليم  على عدم ربط عملية تسليم المشروعات البحثية بأي مصروفات ، مع الحرص على قيام المدرسة بإعداد الكشوف للطلاب الذين قاموا بإرسال المشاريع البحثية الإلكترونية ، وعرضها من خلال المنصة التعليمية ادمودو أو أدوات التواصل التى تخص المدرسة لإطلاع الطلاب عليها.

حيث تم التشديد على قيام المدرسة بإعداد كشوفات للطلاب التي لم تقوم بتسليم المشروع البحثى بعد إنتهاء فترة تسليم الابحاث التعليمية مع اتخاذ كافة الاجراءات المنظمة لعملية اخطار ولي الأمر بالنتيجة

 

رسمياً.. التعليم تلزم المدارس بحصر الطلاب التي لم تسليم البحث واعلام ولي الأمر بالنتيجة 45185

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق