وزير التعليم :يوضح حقيقه اعتراف المناهج بإسرائيل ويكتب مسلسل الإشاعات ولفت النظر بعيداً عن الإنجازات

وضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم , حقيقه اعتراف المناهج بإسرائيل ويكتب مسلسل الإشاعات ولفت النظر بعيداً عن الإنجازات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .. وننشر لكم ما كُتب

تعودنا في الشهور الأخيرة أن يلجأ البعض إلى إطلاق إشاعات ممنهجة وفي توقيتات مدروسة للتأثير على الرأي العام وتضليل الناس بخصوص خطة تطوير التعليم المصري والتي لا يحبها لمصر كل من يعادي هذا الوطن.

في كل مناسبة نحقق فيها نجاحا ملموسا ينقض هؤلاء بوابل من الإشاعات والتي تلقى طريقها بسهولة إلى وسائل الإعلام والسوشيال ميديا. لقد حققنا الكثير في الاسابيع الماضية ونواصل النظام الجديد في رياض الأطفال والأول الإبتدائي ووزعنا كل كتب الترم الثاني وكذلك أوفينا بالوعد ووزعنا كتاب المستوى الرفيع للغة الإنجليزية مع تواصل تدريب السادة المعلمين وتوزيع ٤٦٠٢٥٨ تابلت على طلبة الأول الثانوي حتى الأن مع توفر الشبكات والألياف الضوئية والمحتوى الرقمي في كل ربوع بر مصر!

وقد طالعتنا إحدى الصحف صباح اليوم بأن التابلت المصري يعترف بإسرائيل عن طريق هذه الصورة المرفقة!

١) لا يوجد محتوى من الوزارة مخزن على التابلت.
٢) المحتوى المتاح من بنك المعرفة المصري بعد “تجهيز” التابلت من الوزارة.
٣) الصورة المرفقة ممكن الوصول إليها على شبكات الإنترنت لأي شخص من Google Maps من خلال هذا الرابط (وهذا لا علاقة له بالتابلت):

https://www.google.com/maps/@30.4049087,34.1389676,7.79z?hl=ar

٤) إن الصور المنشورة في الجريدة بها أخطاء توحي بأنها “ملفقة من المصدر”.
٥) إذا وجد أحد المستخدمين أي خطأ لغوي أو علمي أو سياسي فعليه إبلاغ الوزارة حتى تتم مراجعته (إن وجد).

نهيب بالإعلام المصري المحترم تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار بالتواصل مع الوزارة بدلاً من السقوط كأداه لترويج الإشاعات مما يخدم أعضاء الوطن.

والله المستعان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى