مدارس

خطوات تسجيل الطالب student signup على المنصة التعليمية الالكترونية edmodo والالتحاق بالفصول “فيديو”

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إنطلاق المنصة التعليمية ايدمودو الإلكترونية المعروفة «ادمودو edmodo»، والتي تتيح التواصل ين الطالب والمعلم، ويتم من خلالها رفع مشروعات الأبحاث ،وكانت وزارة التربية والتعليم بدأتا قبل حوالي أسبوعين تجهيز المنصة التعليمية edmodo لتحل محل الفصول في المدارس بعد تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا.

المنصة التعليمية الالكترونية ادمودو Edmodo

وتسمح منصة ادمودو بخلق بيئة فصل دراسي افتراضية على الإنترنت ليتواصل فيها الطالب بالمعلم لتلقي الشرح ويستطيع المدرس عقد اختبارات إلكترونية من خلاله ،وستستخدم وزارة التربية والتعليم المنصة التعليمية الإلكترونية في رفع الأبحاث التي يكلف بها طلاب سنوات النقل من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي.

تسجيل الطالب فى منصة ادمودو

المنصة التعليمية ادمودو go.edmodo.com

منصة ادمودو التعليمية، واحدة من المنصات الإلكترونية المجانية، التي تقدم دروسا للطلاب عن بعد، وتتيح أيضا التواصل بين الطلاب والمعلمين، كواحدة من القنوات التعليمية، التي يستخدمها الطلاب في الظروف الحالية، مع تعليق الدراسة، بسبب التخوفات من انتشار فيروس كورونا المستجد.

المنصة بها جميع مدارس مصر بطريقة إلكترونية، كما تتيح المنصة الإلكترونية، تعليم تفاعلي عن بعد، وأيضا تستقبل مشروع البحث اللازم لنجاح الطالب وانتقاله للسنة الدراسية القادمة.

  • ​​رابط منصة ادمودو التعليمية go.edmodo.com

خطوات التسجيل بمنصة ادمودو go.edmodo.com

وللتسجيل عزيزي الطالب في منصة ادمودو التعليمية، عليك الضغط على الرابط الخاص بأكواد الطلاب، ثم تسجيل الرقم القومي المتوفر في شهادة الميلاد، وتسجيل تاريخ الميلاد، ثم تدوين المحافظة محل الميلاد، وتسجيل النوع ذكر أم أنثى، ثم الخطوة الأخيرة، وهي النقر على تسجيل الدخول للحصول على الكود.

تسجيل-الطالب-فى-ادمودو

وذلك وفقا للخطوات التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم، للتسجيل على المنصة الإلكترونية للتعليم عن بعد، والتي تساعد أيضا في التواصل بين الطلاب والمعلمين ، ننشر لكم خطوات تسجيل الطالب على المنصة الالكترونية اودمودو والدخول الفصول والحصول على كود الطالب وكود الفصل

  1. نقوم بالدخول على المنصة التعليمية الالكترونية ادمودو edmodo …. من هنا
  2. نقوم بالضغط على انشاء حساب مجانى
  3. نختار حساب طالب
  4. نقوم بإدخال البيانات المطلوبة كما هو موضح بالصورة
  5. نقوم بالضغط على زر تسجيل مجانى
  6. سيطلب رقم موبايل لتفعيل الاشعارات من المنصة

تسجيل الطالب فى منصة ادمودو


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى