رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين نظام إدارة كادر المعلم ترقيات 2020

الأكاديمية المهنية للمعلمين نظام إدارة كادر المعلم ترقيات المعلمين 2020، يفتح موقع الأكاديمية المهنية للمعليمن أبوابه أمام المعلمين والمعلمات، من أجل استقبال طلبات الترقيات، وذلك حتى يوم 19 من شهر مارس .

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات

كما ينشر لكم “بوابة مولانا”  عبر هذا التقرير، رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2020، لتقديم طلبات الترقيات الخاصة بالمعلمين المصريين، في محافظات مصر، حيث يحظى الموقع الخدمي على عمليات بحث مكثفة، نظرا لسريان مدة التقديمات خلال هذه الفترة.

يستطيع المعلمين الذين قاموا بالتسجيل في دفعة هذه الترقيات، معرفة موعد وأماكن التدريبات الخاصة بهم، وذلك عبر الدخول على موقع الأكاديمية، والقيام بعدها بكتابة الرقم القومي، ثم وضع كود المعلم، وأخيرا، القيام بطباعة إخطار الترقي في نظام كادر المعلمين.

رابط التسجيل في الأكاديمية المهنية للمعلمين

وناشدت “الأكاديمية المهنية”، بضرورة استخدام أرقام الكود وأرقام البطاقات الشخصية على صفحاتهم، الخاصة بالمعلمين المرشحين للترقي، (2019-=2020).

وشددت “أكاديمية المعلمين المهنية”، على ضرورة دخول المختصين في الحكومة الإلكترونية، في الإدارات والمدارس، وذلك من خلال الدخول على رابط موقع الأكاديمية المهنية، والقيام بمراجعة المعلومات، الخاصة بشاغلي وظائف المعلمين بالوزارة، أو ما يواجهها في الترشح للترقي.

وأكدت الأكاديمية في بيان سابق لها، أنه يجب استيفاء كافة شروط وتوقعات المرشحين، كما يكون هناك بعض الدوريات في ديوان المديرية لكافة الإدارات والمدارس الخاصة بكل مديرية، بالموقع الخاص بكل مديرية.

رابط الاكاديمية المهنية للمعلمين نظام ادارة كادر المعلم ترقيات 2020

وكان الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، صرح في وقت سابق، أن هناك قرار وزاري مرتقب بترقية 65 ألف معلم، مؤكدًا وأن آليات الترقي خلال الفترة المقبلة ستكون مميكنة بشكل كامل، ولن يكون فيها أية تدخلات بشرية، ويتم انتقاء مستحقي الترقي بناء على معايير لا تقبل التدخلات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى