مدارس

رابط المكتبة الرقمية لعمل البحث study.ekb.eg المكتبه الرقميه لوزاره التربيه والتعليم المصرية

ننشر لكم متابعي “بوابة مولانا”  موقع وزارة التربية والتعليم الذي يبحث عنه الطلاب للدخول على رابط المكتبة الرقمية للمذاكرة study.ekb.eg بهدف مراجعة المناهج الدراسية والاستعانة بها لعمل البحث الذي كلفتهم به وزارة التربية والتعليم

موقع وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم قد كلفت الطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي بعمل بحث بدلا من امتحانات نهاية العام في ظل الأوضاع التي يتعرض لها العلام كله ومصر بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتحاول وزارة التربية والتعليم استغلال الأزمة الحالية في تجربة بدائل إلكترونية للطلاب سواء على مستوى المناهج الدراسية وشرح الدروس أو على مستوى الامتحانات الرقمية.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

وننشر لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم الذي يقدم العديد من الخدمات ثم بعد ذلك ننشر لكم رابط المكتبة الرقمية التي من خلالها يمكن إنجاز البحث للطلاب في مختلف السنوات الدراسية.

كما اكدت الوازارة أن موضوعات الأبحاث ستكون متناسبة مع المراحل الدراسية المختلفة وستتناسب مع أعمار الطلاب المختلفة.

للدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اضغط هنا.

رابط المكتبة الإلكترنية موقع المذاكرة الرقمية

يمكن لأي طالب الدخول على المكتبة الرقمية الإلكترونية سواء باستخدام التابلت أو الموبايل أو جهاز الكمبيوتر وذلك لتابعة شروح الدروس العلمية والمناهج.

ولا تقتصر المكتبة التعليمية المصرية على مرحلة دراسية محددة، بل هي موجهة لكل المراحل الدراسية من صفوف kg وحتى الشهادة الثانوية.

للدخول على المكتبة الرقمية الإلكترونية من الرابط التالي: https://study.ekb.eg

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock