بوابة الأزهر

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بالفوز بفترة رئاسية ثانية .. ويوجه رساله للشعب المصري





شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بالفوز بفترة رئاسية ثانية.. ويدعو الشعب المصري للتكاتف خلف قيادته ومؤسساته الوطنية

يهنئ الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الثقة الغالية التي أولاها له الشعب المصري، والتي توِّجت بفوز سيادته بفترة رئاسية ثانية، في انتخابات شهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية، وبرهن خلالها أبناء الشعب المصري بمشاركتهم الإيجابية، على وعيهم وحسّهم الوطني الأصيل.

 

الأزهر الشريف يشيد بالصورة الحضارية التي خرجت بها الانتخابات الرئاسية



ويُشيد الأزهر الشريف بالصورة الحضارية التي خرجت بها الانتخابات الرئاسية، وتَضافُر جهود مؤسسات الدولة لتمكين ملايين الناخبين من الإدلاء بأصواتهم في سهولةٍ ويُسْرٍ وطمأنينة وحرية، منوِّهًا بما بذلته الهيئة الوطنية للانتخابات والقوات المسلحة ووزارة الداخلية ورجال القضاء، من جهدٍ مخلص في هذا الصدد.

 

ويؤكّد الأزهر الشريف على أن ما شهدته مصرنا الغالية في السنوات الأربع الماضية من عملٍ دءوب مخلص وجادٍّ في مختلف المجالات، يُشَكِّل حافزًا قويًّا للمضيّ قُدُمًا في مسيرة البناء والتطوير، داعيًا الشعب المصري إلى التكاتف خلف قيادته ومؤسساته الوطنية؛ حتى يرتقيَ وطننا الحبيب إلى مكانته اللائقة بين الأمم المتحضرة والشعوب الناهضة.

 

 

ويتضرّع الأزهرُ الشريف إلى المَوْلى تعالى أن يوفّق السيدَ الرئيس في فترته الرئاسية الجديدة إلى كل ما يُحقّق الخير والرخاء والأمن والأمان لمصرَ وشعبِها، وأن يحفظ مصرنا العزيزة من كل سوء ومكروه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock