مدارس

التعليم: صرف مكافأة الإمتحانات للمعلمين حسب الاعتمادات المدرجة بكل مديرية والباقي بعد ٧/١ /٢٠٢٠ م

ردا على استفسارات بعض الزملاء بخصوص كيفية صرف مكافأة الامتحانات هذا العام ننشر لكم التفاصيل نقلا عن الأستاذ عماد دهيس

وافق السيد الوزير على تقديم موعد صرف مكافآة امتحانات النقل لجميع العاملين بالمديريات والادارات التعليمية ، ليكون قبل الاول من مايو 2020م في ضوء الاعتمادات المتاحة في بند 3/14 امتحانات بكل مديرية ، على ان : يتم الصرف بالتساوي في الايام لجميع العاملين في المديريات والمدارس والادارات التعليمية التابعة لها .

مثلا لو مديرية بها اعتمادات تكفي للصرف الان اي من ميزانية العام المالي الحالي 2019/2020م ستصرف ال200 يوم مكافاة الامتحانات كاملة مثل ادارة شمال التعليمية ببورسعيد .

اما لو كانت الاعتمادات المالية الحالية لاتكفي لصرف ال 200 يوم كاملة فحينئذ سيتم صرف جزء من ال200 يوم في هذه الايام اي قبل الاول من مايو 2020 م مثلا يصرف 30 او 50 او 100 او 150 يوم وهذا العدد سيختلف من مديرية لاخرى تبعا لاختلاف الاعتمادات المتاحة ،على ان يستكمل صرف باقي ال200 يوم المستحقة من ميزانية العام المالي القادم 2020/2021 م بعد 1يوليو 2020م ( اي ان صرف المكافأة سيتم على مرحلتين ).

مع ملاحظة ان الصرف سيتم بالتساوي فى عدد الايام للجميع سواء معلمين او اداريين لكل مديرية .

صرف مكافآت امتحانات النقل للمعلمين قبل مايو المقبل

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم صرف مكافآة امتحانات النقل لجميع العاملين بالمديريات والإدارات التعليمية، قبل أول مايو المقبل، وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ومراعاة لظروف المعيشة للمعلمين، على أن يتم الصرف بالتساوي في الأيام لجميع العاملين في المديريات والإدارات التعليمية التابعة لها.

وأوضحت الوزارة فى خطاب لها تم إرساله للمديريات، أنه حال عدم كفاية الاعتمادات المدرجة في بند 3/14 امتحانات في العام المالي الحالي 2019/2020 ، يتم الصرف لجميع العاملين بالمديرية والإدارات التابعة لها بالتساوي في عدد الأيام في حدود الاعتمادات المتاحة، على أن يستكمل صرف باقي المستحقات من العام المالي القادم 2020/2021 .

وافق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على صرف المديريات التعليمية للمكافأة الخاصة بامتحانات النقل للمعلمين، قبل الأول من مايو، كمساهمة من الوزارة فى الظروف التى تمر بها البلاد حاليًا بسبب فيروس كورونا، وذلك تلبية لرغبة جموع المعلمين في صرف مكافأة الامتحانات

مكافأة الامتحانات للمعلمين

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock