أخبار مصر

صرف مكافأة 500 جنيه لكل العاملين لهذه الجهه مكافأه امتحانات نصف العام

صرح رئيس جامعة القاهرة ،الدكتور محمد عثمان الخشت، عن صرف مكافأة 500 جنيه لكل العاملين في جامعة القاهرة من المعيدين والأساتذة المساعدين ، وذلك بمناسبة انتهاء امتحانات نصف العام بشكل حضاري .

وفي ضوء ذلك، أعرب رئيس جامعة القاهرة الدكتور “الخشت”، عن سعادته عبر حسابه على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”، بالأداء الحضاري الذي اتسمت به امتحانات الفصل الدراسي الأول فى جامعة القاهرة، والذي كان نتيجة للمجهودات الجبارة التي قام بها العاملين بجامعة القاهرة.

مكافأة 500 جنيه لكل العاملين

وأجرى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، جولة بعدد من الكليات داخل الحرم الجامعي، تفقد خلالها ختام ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019 / 2020، والتي يؤديها حوالى مائتى ألف طالب وطالبة، بمرحلتي الليسانس والبكالوريوس والدراسات العليا.

وحرص طلاب جامعة القاهرة على التقاط صور “سيلفي” مع رئيس الجامعة الدكتور محمد الخشت، احتفالًا بنهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول وبدء اجازة نصف العام رسمياً.

وأعلن الدكتور محمد الخشت، أن عينات التصحيح الأولية تشير إلى ارتفاع نسب النجاح والتقديرات، وأن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول سوف يتم إعلانها فور انتهاء الامتحانات ببعض الكليات والأخرى مع بداية الفصل الدراسي الثاني، على أن تنتهي جميع الكليات من إعلان نتائجها بحد أقصى منتصف مارس المقبل، مشيرًا إلى أن جامعة القاهرة تبذل قصارى جهدها من أجل تقديم جميع الخدمات والإمكانات للطلاب وتشجيعهم على التفوق والابتكار.


أدم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock