طريقة التقديم للصف الأول الابتدائي 2020 بالمدارس وزارة التربية والتعليم خطوة بخطوة


أعلن المركز الإعلامى بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إجراءات وتعليمات التقديم للصف الأول الابتدائي بالمدارس بوزارة التربية والتعليم والذي قد بدأ تقديمات اولى ابتدائي من الاثنين ١ يونيو وتم مد فترة التقديم للصف الاول الابتدائي حتي 10 يوليو الجاري .



طريقة التقديم للصف الأول الابتدائي 2020

  1. عليك أولا عزيزي ولى الأمر  الدخول على رابط التقديم للصف الاول الابتدائي هنا
  2. قم بكتابة الرقم القومي الطالب مكون من ( 14 رقم ) – ثم قم بتحديد سنة الميلاد والشهر واليوم وتحديد محافظة الميلاد وتحديد النوع ثم الضغط على (تسجيل دخول).
  3. قم بكتابة اسم الطالب الأول – اسم الوالد – اسم الجد – الاسم الرابع.
  4. قم باختيار الديانة ومحافظة السكن.
  5. قم بكتابة رقم موبايل ولي الأمر.
  6. اكتب رقم التليفون الأرضي متبوعا برقم المحافظة قبل الرقم الأرضي – البريد الالكتروني ثم كتابه اسم الام الأول والثاني والثالث والرابع.
  7. قم باختيار الإدارة التعليمية ثم اختيار المدرسة المراد الالتحاق الطالب فيها ثم الضغط بعد اختيار المدرسة الأولى على زر إضافة ثم اختيار المدرسة الثانية بنفس الطريقة الأولى ثم الثالثة مع ملاحظه بأنه يجب الضغط لمرة واحده على زر إضافة والانتظار حتى رسالة (تم الإضافة بنجاح).
  8. (أضغط على الطباعة) ليتم طباعة التقرير ثلاث نسخ مع ملاحظه بأنه في حاله تسجيل رغبات على سبيل الخطأ يمكن إلغاء الرغبات ثم إجراء الإضافة مرة أخرى.
  9. على ولى الامر التوجه إلى المدرسة مصطحبا معه التقرير المطبوع وعليه الصورة الشخصية للطالب وشهادة الميلاد الأصلية وكافة المستندات التي تثبت صحة ما تم تسجيله وخاصة فيما يتعلق بعنوان السكن.


اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق