مدارس

عاجل ..التعليم والشرطة يغلقان مكتبة وتشميعها لبيع الابحاث للطلاب ومخالفة القانون

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، أنه تم غلق مكتبة الوليد في المهندسين ، بعد ورود بلاغات بقيام المكتبة المذكورة ببيع الابحاث جاهزة إلى الطلاب مقابل مبالغ نقدية.

جاء ذلك بالتنسيق بين سيد عاشور مدير إدارة العجوزة التعليمية ، و اللواء هانى العنانى رئيس حى العجوزة وشرطة المرافق ومسؤل الاتصال السياسى بالإدارة ا. مجدى عبد العزيز ، بناء على ما ورد من شكاوى مربع المدارس المجاورة وأولياء الأمور

وقالت مديرية التربية والتعليم بالجيزة في بيان رسمي لها : لقد تم التأكيد على غلق وتشميع المكتبة ، لعدم اتباع تعليمات الواردة بالحظر ومخالفتها للقوانين .

وكان قد قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم : لن نقبل أي بحث قائم على الغش أو النقل أو الشراء من اي جهة او شخص، فهذا مرفوض تماما .

وأضاف وزير التربية والتعليم: الوزارة سوف تأخذ موقفًا أكثر صرامة بشكل قانوني وأحيانا جنائي مع جميع المخالفين لتعليمات الوزارة بشأن المشروعات البحثية.

وأعلن وزير التربية و التعليم ، أن أي مكتبات أو مقاهي انترنت أو أعضاء في وزارة التعليم سيتاجرون بالمشروعات البحثية المطلوبة من الطلاب ويبيعونها للتربح منها، سيتعرضون فورًا للمساءلة القانونية المباشرة “مفيهاش أي تمييز”

 

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock