أزهر

عاجل بالأسماء اوائل الثانوية الازهرية 2020 ادبي وعلمى

قام الإمام الأكبر شيخ الأزهر طلاب الثانوية الازهرية بتهنئه الاوائل وذلك عبر رساله على الفيس بوك وجاء مضمونها كالاتى أبنائي وبناتي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف، سائلًا المولى عز وجل لهم ولجميع الطلاب المزيد من التفوق.

اوائل الثانوية الأزهرية 2020

نصيحتي إلى طلاب أمتنا العربية والإسلامية: «اجعلوا من التفوق في التعليم هدفًا، وابذلوا له ما استطعتم من الجهد والمثابرة، وتحصَّنوا بالعلم، فهو سبيل الرقي والتقدم للأوطان».

 

Image may contain: ‎3 people, ‎text that says '‎أحمد مدحت مصطفر أحمد علمي الأول أسيوط ١,٠٠% الاسم: القسم: الترتيب: المحافظة: المجم وع: علاء رجب حامد صبح علمي الأول" مكرر البحيرة ١,٠1% الاس م: القسم: الترتيب: المحافظة: المجموع: ندا محمد حامد فرحات علمي الأول مكرر الغربية ١٠,٠1% الاسم القس التر رتيب: المحافظة: المجموع:‎'‎‎Image may contain: ‎3 people, ‎text that says '‎أماني عاطف عبد الرؤوف الش عراوي أدبي الأول المنوفية 1,٩٩% الاسم: الترتيب: المحافظة: المجم رحاب خالد عثمان عباس أدبي كفيف الأول أسيوط ٢٠,٥٠% الاس م: القسم: الترتيب: محافظة: المجموع: عبدالله وليد السيد عبدالله العلوم الإسلامية الأول على معهد العل وم الإسلامية القاهرة 19,٧٧% الاسم: القس الترتيب: المحافظة: المجموع:‎'‎‎

وأشاد فضيلته خلال اتصاله بالأوائل بتفوقهم وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى، معربًا عن تمنياته للطلاب الأوائل ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، ناصحًا أبناءه الطلاب بأن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، ويرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.

اوائل الثانوية العامة 2020

وقدَّم شيخ الأزهر الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم، في ظل الظروف التي مر بها العالم أجمع خلال هذا العام من انتشار لوباء «#كورونا» وتداعياته على المجتمعات، مؤكدا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم، حتى يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.

كما هنأ فضيلته أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية عبر حساباته الشخصية على فيسبوك وتويتر، قائلًا: «أهنئ أبنائي وبناتي أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية على نجاحهم المشرف وأتمنى لهم ولجميع الطلاب المزيد من التفوق. نصيحتي إلى طلاب أمتنا العربية والإسلامية، اجعلوا من التفوق في التعليم هدفًا، وابذلوا له ما استطعتم من الجهد والمثابرة، وتحصنوا بالعلم فهو سبيل الرقي والتقدم للأوطان».

ومن المقرر أن يعقد فضيلة الشيخ/ صالح عباس، وكيل الأزهر، مؤتمرًا صحفيًّا بمشيخة الأزهر غدًا الخميس الموافق 13 أغسطس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا؛ لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها المختلفة.

وجاء أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي كالآتي:
– عبدالله وليد السيد عبدالله إبراهيم، الأول (العلوم الإسلامية)، النسبة المئوية (97.91%).

– رحاب خالد عثمان عباس، الأول (أدبي – كفيف)، النسبة المئوية (95.08%).

– أماني عاطف عبد الرؤوف الشعراوي، الأول (أدبي)، النسبة المئوية (99.21%).

– أحمد مدحت مصطفى أحمد، الأول (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

– علاء رجب حامد صبح، الأول – مكرر (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

– ندا محمد حامد فرحات، الأول – مكرر (علمي)، النسبة المئوية (100.00%).

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock