أخبار مصر

عاجل| زيادة مرتبات المعلمين والعاملين بالدولة وحوافزهم خلال يوليو 2020 وننشر نموذج إسترشادي لمرتبات المعلمين

زيادة مرتبات المعلمين ،ينتظر الكثير من المعلمين والعاملين بالدولة بحلول أول شهر يوليو المقبل لزيادة مرتباتهم و الحافز الإضافي لهم بعد موافقة البرلمان على قانون العلاوة الدورية سواء للمخاطبين أو لغيرهم بقانون الخدمة المدنية.

العلاوة الدورية المُستحقة

وحددت الحكومة قيمة الزيادة المستحقة العلاوة الدورية المُستحقة وصلت إلى 75 جنيها شهريا للمخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 المُستحقة في أول يوليو 2020.

يوفر قيمة الزيادة المستحقة العلاوة الدورية المُستحقة لغير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية بنسبة 12٪ من الأجر الأساسي لكل منهم في 30 يونيو 2020 أو في تاريخ التعيين بالنسبة لمن يُطلب بعد هذا التاريخ بحد أدنى 75 جنيهًا شهريًا ، هذه هذه العلاوة جزءًا من الأجر الأساسي للعامل ، ويكون إليه من 1/7/2020.

الحافز الإضافي

وكشفت الحكومة عن زيادة الحافز الإضافي الممنوح للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية ، والعاملين غير المخاطبين به شهريًا ، اعتبارًا من 1/7/2020 ، بفئات مالية مقطوعة بواقع:
1- 150 جنيها شهريًا للدرجات المالية الرابعة فما دونها

2- 200 جنيه شهريًا للدرجة الثالثة

3- 250 جنيهًا شهريًا للدرجة المالية الثانية

4- 300 جنيه شهريا للدرجة المالية الأولى
5- 325 جنيهًا لدرجة مدير عام / كبير

6- 350 جنيهًا شهريًا للدرجة العالية
7- 375 جنيهًا شهريًا للدرجة الممتازة ، أو ما يعادل كل منها

المستفيدين من الحافز

وأعضاء الحكومة أن المستفيد من هذا الحافز من يُعيّن من الموظفين أو العاملين بعد هذا التاريخ ، هذا هذا الحافز جزءًا من الأجر المُكمل أو الأجر المتغير لكل منهم ، بحسب الأحوال.

زيادة مرتبات المعلمين

وننشر لكم متابعي “بوابة مولانا” مثال إسترشادي لإحتساب مرتب يوليو 2020م طبقاً لجملة القوانين التى يتم مناقشتها بمجلس الشعب ; علاوة خاصة حافز إضافي تعديل ضريبي .

زيادة مرتبات المعلمين

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock