مدارس

وزير التعليم لطلاب اولى ثانوى: متقلقش من أي عطل في “التابلت” الإجابات كلها مسجلة

فى رساله طمأنينه لطلاب الصف الاول الثانوى قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موجها حديثه لطلبة وطالبات الصف الاول الثانوي العام، “علينا أن نتذكر أن هذه تجربة الامتحان التجريبي المقرر انعقاده غدا 5 أبريل، تتم لكي نكتشف أي مشكلات ونعمل على حلها وعلينا ألا نقلق منها، فهدف التجربة التحضير لامتحان مايو القادم.

امتحانات اولى ثانوى

وأكد “شوقي” في رسالة موجه لطلاب الصف الاول الثانوي، انه لا توجد درجات في الامتحان المقرر عقده بداية من غدا، وأي طالب يتعثر في الوصول إلى الشبكة بسبب فني ميقلقش خالص وسوف نحل تلك المشكلة في نفس الوقت أو بعد ذلك ولكن المهم أن نعلم تلك المشكلة، ولا ننزعج وسوف نعلم الشبكات تعمل بشكل جيد في أي مكان ولا تعمل بشكل جيد في أي مكان.

اعطال تابلت اولى ثانوى

وأشار الوزير إلى أنه سوف يتم إبلاغ وزارة الاتصالات بأي ضعف في الشبكة، والتي بدورها تحاول معنا تحسين أداء الشبكة لخدمة هذا الامتحان.

وتابع وزير التعليم: الأهم من ذلك اننا نحضر لامتحان مايو، فهدف التجربة أن نحل أي مشاكل تظهر قبل امتحان مايو، فلا ننزعج نهاية من تلك المشاكل في تلك اللحظة، وأثناء حل الطالب للامتحان، لو بعد انتهاء الامتحان بشكل نهائي جاء له “إيرور” مثلا أن التابلت مش عارف يبعت النتيجة للسحابة، برضوا لا تقلق لأن الإجابات كلها متسجلة على الجهاز “التابلت” وبمجرد اتصال الجهاز مع الشبكة حتى بعد انتهاء الامتحان هيتم إرسال الإجابة تلقائي للسيستم فلا داعي للقلق من تلك النقطة نهائيًا.

ولفت الدكتور طارق شوقي إلى أنه في حالة حدوث أي مشكلة تواجه الطالب أثناء أداء الامتحان خلاف ما ذكر سابقا هناك رقم خصصته وزارة التربية والتعليم لإبلاغنا بما حدث من خلاله ونقوم بحل تلك المشكلة، وفي نهاية كل ذلك نقوم بالتجربة مع بعضنا البعض من غير قلق أو شد أعصاب وسوف نقوم بالتجربة سويا مع بعض في هذا الامتحانات ويمر على خير وبالتوفيق لكم جميعا.


أدم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock