مدارس

التعليم تعلن عن عقوبات موجعة ومختلفة للطلاب الغشاشين فى الامتحانات

أصدر  الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،بيانا بإن الوزارة تمتلك حصرا كاملا بأسماء الطلاب “الغشاشين” أو المعلمين الذين يساهمون في “الغش” من خلال “السوشيال ميديا” ومجموعاتها السرية.

وأضاف  الدكتور طارق شوقي : “لدينا حصر كامل يتم تحديثه أولا بأول، ولكن  العقوبات ستكون مختلفة ولكنها موجعة”.

حيث أدى طلاب الصف الثاني الثانوي، أمس الأحد، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر في ثانى أيام امتحانات نهاية العام الدراسي 2019-2020، والتي تستمر حتى  يوم 17 مايو 2020.

حصر بأعداد الطلاب الناجحين فى امتحان اللغة الاجنبية الأولى

وقد وضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه قد نجح 571 ألفًا و691 طالب وطالبة من طلاب الصف الثاني الثانوي في تأدية امتحان اليوم، من إجمالي 573 ألفًا و677 طالب وطالبة بمختلف محافظات الجمهورية، بنسبة 99.65 % من إجمالي عدد الطلاب.

حيث أدى الطلاب الاختبار على مجموعتين، ففي المجموعة الأولى (من 9 صباحًا حتي 12 ظهرًا) نجح 285 ألفًا و431 طالب وطالبة من تأدية الامتحان من إجمالي 287 ألفًا و6 طلاب وطالبات، وفي المجموعة الثانية (من 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا) نجح 286 ألفًا و260 طالب وطالبة من تأدية الامتحان من إجمالي 286 ألفًا و671 طالبا وطالبة.

وقد يؤدي طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي (مايو 2020) إلكترونيًا من المنزل على التابلت، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى  يوم 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة)، وسوف يتم تصحيحه إلكترونيًا، ويتم إرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط لتسجيل حضور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الاختبار يوميًا وتسجيل الشكاوى أثناء الاختبار، وذلك عبر الرابط التالي: https//:thaneduone.emis.gov.egattend-complain.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي امتحان مادة الأحياء يوم الأثنين الموافق 4 مايو 2020، بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان مادتي الأحياء (للشعبة العلمية) والفلسفة والمنطق (للشعبة الأدبية) يوم الثلاثاء الموافق 5 مايو 2020.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock