مدارس

التعليم تقرر مد فترة تسليم الأبحاث حتى 18 مايو وإعلان أسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية بمكان واضح بالمدرسة وعلى موقع الإدارة

وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على مد فترة تسليم المشروعات البحثية حتى يوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليمات رسمية للمديريات التعليمية ، تشدد فيها على المدارس بإعداد كشوف معتمدة بأسماء الطلاب الذينلم يقوموا بتقديم مشروعاتهم البحثية سواء إلكترونية أو ورقية حتى نهاية يوم الخميس الموافق 14 مايو 2020.

كماشدد الدكتور طارق شوقى  على ضرورة اعلان هذه الكشوف بمكان واضح بالمدرسة ، وعلى موقع الادارة التعليمية .

وأكد شوقى أنه لابد من اخطار الطلاب بذلك حتى يتمكنوا من تسليم مشروعاتهم البحثية  في المدة الاستثنائية

تعليمات رسمية للمديريات التعليمية

عاجل |  التعليم تقرر مد فترة تسليم الأبحاث حتى 18 مايو وإعلان أسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية بمكان واضح بالمدرسة وعلى موقع الادارة 8602

قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم تعديل موعد استلام البحوث التطبيقية

وعلى نحو آخر .قام قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم بتعديل موعد استلام البحوث الخاصة بطلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني ، بما يسمح بتيسير استلام البحوث واعطاء فرصة اطول للطلاب اثناء فترة التقدم لمنع حدوث كثافة على المنصة التعليمية عند تسليم البحوث إلكترونيا.

حيث شدد القطاع في تعليمات هامة  ارسلها للمديريات منع وتفادي حدوث تجمعات وتكدس من الطلاب بالمدارس أثناء فترة تقديم الابحاث التطبيفية ورقيا لمن يتعذر عليه التقديم إلكترونيا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب ومنع انتشار فيروس كورونا.

حيث قرر القطاع  أنه سوف يتم  تسليم البحوث التطبيقية الخاصة بطلاب صفوف النقل بالتعليم الفني ، سوف تبدأ من يوم الاحد القادم الموافق 17 مايو 2020 وحتى يوم الخميس 4 يونيو 2020 ورقيا أو إلكترونيا ، وذلك للانتهاء من تسليم البحوث والبدء في تقييمها قبل تسليم بعض المدارس لامتحانات الثانوية العامة ، وبدء اعمال الندب لامتحانات الدبلومات الفنية.

حيث يتولى  مدير عام التعليم الفني بكل مديرية تشكيل لجان للاشراف على تسليم البحوث التطبيقية تحت اشراف مدير ادارة المدرسة الذي يعد خطة لضمان عدم حدوث تجمعات طلابية بالمدرسة.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية ، أنه من المقرر أن يقدم كل طالب حتى لو كان قام بإنجاز البحث في مجموعة عمل ، بنسختين من البحث ، عبارة عن أصل مكتوبا بخط اليد وليس على الكمبيوتر ولا مصور ، وصورة من البحث في مظروف مفتوح بالاضافة إلى  مرفقات تخص البحث التطبيقي كأسطوانة مدمجة أو رسوم على ورق.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق