أخبار مصر

مواعيد البنوك في رمضان 2020 قرار البنك المركزى بتحديد ساعات العمل فى البنوك خلال شهر رمضان

مواعيد البنوك فى رمضان ، نقدم لكم متابعي موقع بوابة مولانا مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان المعظم حيث يبحث الكثير من المواطنين عن معرفة مواعيد البنوك في رمضان لا سيما في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية للحد من جائحة فيروس كورونا المستجد << كوفيد 19 >> .

تزامناً مع شهر رمضان ونظراً لأن الكثير من المواطنين يتجهون إلى البنوك بمختلف فروعها للقيام بالسحب أو الإيداع أو القيام بأي معاملات مصرفية أخرى في فترات متباينة، لذا من الضروري لهم أن يعرفوا مواعيد عمل تلك البنوك بمختلف فروعها خلال شهر رمضان. وسوف نقوم بتوضيحها لكم على النحو التالي:-

أيام وساعات العمل الرسمية فى  البنوك المصرية خلال شهر رمضان 2020

اتخذ طارق علام، محافظ البنك المركزي، قراراً في شهر مارس الماضي بتعديل مواعيد العمل في القطاع المصرفي ليكون ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً بالنسبة لموظفي البنك ومن الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهراً بالنسبة لعملاء البنوك وهي نفس المواعيد التي سيتم العمل بها خلال شهر رمضان المعظم. حيث أكدت مصادر مسؤولة أن تلك المواعيد الاستثنائية التي قررها محافظ البنك المصري لمجابهة فيروس كورونا المستجد لن تتغير خلال شهر رمضان.

وفي الأيام القليلة الماضية صدر قرار البنك المركزي برفع حدود السحب النقدي والإيداع وتطهير ماكينات الصراف الالى حيث تم تعديل الحد الأقصى لعمليات السحب والإيداع النقدي في اليوم بالنسبة للأفراد ليكون 50 ألف جنيه مصري من فروع البنوك و 20 ألف جنيه مصري من ماكينات الصراف الآلي.

يتسابق الكثير خلال شهر رمضان لفعل الخيرات مثل الصدقات والتبرعات للفقراء والمحتاجين، لذا نقدم خلال السطور القليلة القديمة أسماء بعض البنوك التي يمكنك دفع تبرعاتك وصدقاتك وزكاتك بها على النحو التالي:-

البنك الأهلي المصري – البنك التجاري الدولي CIB – بنك عودة – بنك مصر – بنك كريدي أجريكول – بنك HSBC – مصرف أبو ظبي الإسلامي – بنك الإسكندرية – البنك العربي الإفريقي.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock