أخبار مصر

موعد استلام المنحه المقدمه للعماله الغير منتظمه 2020 | موقع وزارة القوى العامله

موعد استلام المنحه المقدمه للعماله الغير منتظمه 2020 | موقع وزارة القوى العامله ننشر من جديد اخر الاخبار عن المنحة المقدمه من وزاره القوى العامله, الي العماله باليوميه او الغير منتظمه خبر اكيد ورسمي البداء في ارسال الرسائل الي مستحقي المنحه التي اعلانة عنها سابقا وقدرها 500جنيه مصري لا غير, وسيكون يوم الاحد الموافق 12/ابريل/2020 اول ايام صرف المنحه للعمال الذين وصلة اليهم الرساله النصيه.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

موقع القوى العاملة الاستعلام عن اسماء العمال, مستحقي الدعم بسبب الاحوال التي يمر بها البلاد, وفي ظال حرص الدواله المصريه علي عدم التجمعات وحرصا منها علي تسهيل علي المواطنين, سوف تتضمن الرساله النصيه موعد صرف المنحه للعماله الغير منتظمها ومكان مكتب البريد التابع لك, والحصول علي فيزا ايزي بي لصرف المنح المقبلة.

موعد استلام المنحه المقدمه للعماله الغير منتظمه

يوم الاحد الموافق 12/ابريل/2020 حتي يوم الخميس 16/ابريل/2020 سيتم تقسيم المستحقين علي اربع ايام حتي لا يحدث اذدحام وتجمعات وستعرف موعد ومكان صرف المنحه عن طريق الرساله التي سيتم ارسالها لك اذا كونت من المستحقين.

موعد استلام المنحه المقدمه للعماله الغير منتظمه 2020 | موقع وزارة القوى العامله
موعد استلام المنحه المقدمه للعماله الغير منتظمه 2020 | موقع وزارة القوى العامله


واليكم رابط الاستعلام عن العماله الغير منتظمه  وطريقة صرف منحة للعمالة غير المنتظمة من موقع وزارة القوى العاملة 2020, اولا لايذهب بدون البطاقه الشخصيه والرساله النصيه المستلمه من وزارة القوي العماله والتي تفيد بانك من مستحقي المنحه, تتضمن الرساله موعد صرف المنحه للعماله الغير منتظمها ومكان مكتب البريد التابع لك ويمكنك الاستعلام عن اسماء العماله الغير منتظمها من موقع وزارة القوى العاملة.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

‫3 تعليقات

    1. انا قدمت في منحة500 ومفش اي حاجة جتلي انا قاعد بي الاجار ومفيش اي دخل وبشتغل يوم بيوم وعشان ظروف البلد انا مش شغل ارجاء الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock