أخبار مصر

موعد برنامج قلبي اطمأن والقنوات الناقلة له فى رمضان 2020

بعد ازدياد البحث على شبكة الإنترنت عن موعد عرض البرنامج الخيري الرائع “قلبي اطمأن” الذي يقدم المساعدات للشباب المحتاجين ليس في الإمارات العربية فحسب وإنما في العديد من الدول العربية وعلى رأسها مصر، نقدم لكم متابعي موقع بوابة مولانا موعد البرنامج والقنوات الناقلة له.

برنامج قلبي اطمأن

هو برنامج خيري تم عرضه أول مرة في 13 مايو 2018 وحقق نسبة مشاهدة عالية. يتناول البرنامج عرض حالات واقعية في بلدان مختلفة مثل الأردن ومصر والعراق وسوريا وغيرها. ويعتمد مقدموا البرنامج على جعل شخصية “غيث” مجهولة للتركيز على فعل الخير في المقام الأول وليس على الشخص الذي يقدم المساعدة، لذا، تم التغيير في ملابس غيث لتقليل احتمال معرفته بين الجمهور. وأصبح الشاب الإماراتي “غيث” حديث العالم كله لما يقدمه من أعمال خيرية للفقراء والمحتاجين وحتى هذه اللحظة لم يكشف غيث عن وجهه ولا زال يظهر للناس متخفياً.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن والقنوات الناقلة له

تحرص جميع البلدان العربية على متابعة برنامج “قلبي اطمأن” وعدم التفريط في متابعة حلقة واحدة منه. ويُعرض البرنامج على عدد من القنوات منها قناة MBC 1 وقناة نور دبي وقناة أبو ظبي المالك الحصري لبث حلقات برنامج “قلبي اطمأن”، كما يُعرض البرنامج على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستغرام. ونقدم لكم موعد البرنامج على قناة ابو ظبي

– يُعرض البرنامج في تمام الساعة 4:20 بتوقيت مصر

– يُعرض البرنامج في تمام الساعة 5:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

– يُعرض البرنامج في تمام الساعة 6:20 بتوقيت الإمارات

تردد قناة أبو ظبي 2020 على نايل سات

معدل الترميز: 27500

التردد: 12476

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock