موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2020 معلمين، موظفين، جميع المصالح الحكومية، راتب شهر 2

ننشر لكم متابعى بوابة مولانا موعد صرف مرتبات شهر فبراير ٢٠٢٠  للموظفين في القطاع الحكومي من معلمين وإداريين وموظفين وعمال خدمات ومدرسين، موعد صرف راتب شهر فبراير للعام 2020 في مصر، حيث تختلف كل هيئية في مواعيد صرف مرتبات.

وسبق وأن حددت وزارة المالية المصرية مواعيد صرف مرتبات العاملين في أجهزة الدولة، ضمن المواعيد المُعتادة من 24 إلى 28 من كل شهر،حيث عمل الحكومة على الانتظام في صرف الرواتب في مواعيدها الرسمية والتي تبدأ آخر 5 أيام من كل شهر تقريبا.

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2020 للعاملين بالمصالح الحكومية

وطبقا لمنشور وزارة المالية الذى توضح فيه مواعيد صرف المرتبات ل 6 ملايين موظف بالجهاز الإداري للدولة، لشهر فبراير الجاري والذي من المتوقع أن تصرف اعتبارًا من 24 فبراير 2020، وتمتد فترة صرف المرتبات الشهرية

وكانت قد أوضحت الوزارة أنه في حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفي الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

يأتي ذلك ضمن حرص الحكومة المصرية على حسن سير العمل بالجهات الإدارية لتحقيق التطبيق الكامل لنظم إدارة المعلومات المالية الحكومية (GFMIS) ومنظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني (GPS) بكفاءة وفاعلية كما قامت وزارة المالية بتحديد المواعيد الإضافية التالية عوضًا لأيام الإجازات والعطلات الرسمية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى