مسابقة التربية والتعليم 2019 | فتح باب التقدم لوظائف المعلمين بدءا من الخميس 7 فبراير

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على فتح باب التقديم علي الوظائف التعليمية في كل مديريات التربية والتعليم وهذا بحسب التخصصات المطلوبة لسد العجز في المدرسين في المدارس، وهذا بدءًا من الخميس القادم الموافق 7 شهر فبراير 2019، بحيث يكون التعاقد مؤقتًا للفصل الدراسي الثاني لاغير.

التسجيل فى مسابقة التربية والتعليم 2019

كما نشر شوقي كتابًا بطولة دوريًا لفتح باب الريادة لاستلام جميع المستندات المخصصة بضم المدة الفائتة للتعيين، وهذا لجميع معلمي جمهورية مصر العربية، ومن المخطط له أن يتم فتَح باب التقديم بدءًا من الثلاثاء القادم الموافق 5 شهر فبراير 2019، ويهدف ذلك المرسوم إلى خدمة 260 ألف مدرس ومعلمة بمختلف محافظات الدولة.

كما نشر شوقي كتابًا بطولة دوريًا آخر لمديريات الدولة لحصر جميع المدرسين والمعلمات المنتدبين خارج إداراتهم التعليمية كانتداب جزئي أو اجمالي، وهذا لادخار إما أداة مواصلات مناسِبة لهم، أو دفع تعويض نقدي. ينتج ذلك في محيط حرص الوزارة على تقليل الأعباء المالية من على كاهل المدرس وتنظيم الشغل، ويتنبأ أن يتم الانتهاء من مختلَف المعلومات المطلوبة أثناء أسبوعين من تاريخه، وهذا للاستعداد للفصل الدراسي الثاني.

التعليم تعلن عن مسابقة التربية والتعليم 2019 علي مستوي المديريات التعليمية

وتحدث شوقي أن الوزارة تؤمن إيمانًا كاملاً بمحورية دور المدرس في عملية التدريس والتعليم، على العموم وفي إصلاح النظام والنسق التعليمي على نحو خاص، وأزاد أن الوزارة تعمل على ترقية الأحوال المعيشية والاجتماعية للمدرس قدر الإمكان، وفي ضوء الإمكانات المتوفرة وبذل أتعاب مستمرة لتنمية الموارد التي تسمح بمساندة #المدرس وتنقيح أحواله.

موعد مسابقة التربية والتعليم 2019

بدءًا من الخميس القادم الموافق 7 شهر فبراير 2019، بحيث يكون التعاقد مؤقتًا للفصل الدراسي الثاني لاغير


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى