أخبار مصر

موعد مسلسل النهاية رمضان 2020 والقناة الناقلة له

نقدم لكم متابعينا موعد عرض مسلسل النهاية والقناة الناقلة له حيث من المتوقع أن يكون مسلسل النهاية من أبرز المسلسلات التي تُعرض خلال شهر رمضان هذا العام.

موعد مسلسل النهاية

“مسلسل النهاية” من فكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير وإخراج ياسر سامي وإنتاج سينرجي تامر مرسي ويشارك في البطولة عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعي ومحمود الليثي ومجموعة أخرى من الفنانين. يقوم الفنان يوسف الشريف في هذا المسلسل بدور مهندس يعمل في مجال الطاقة ويحاول استخدام الطاقة الشمسية لأن الشمس تكون الطاقة فيها أكبر وغير محدودة وتقع الشخصية التي تقدمها سهير الصايغ في حب المهندس زين “يوسف الشريف” وتقوم بصنع إنسان آلي يشبه زين تماماً ويساعدها في ذلك الشخصية التي يقدمها الفنان عمرو عبدالجليل ويتم تشغيله خلال الحلقة الثالثة من المسلسل.

تدور قصة المسلسل حول قصة خيالية سوف نتابعها خلال أحداث المسلسل عن شكل الحياة بعد مرور مائة عام من الآن حيث سيطرة التكنولوجيا في كل شيء مع توقع تحرير القدس وتصبح السيطرة في المنطقة في يد الدول العربية مما أدى إلى اعتراض وزارة الخارجية الاسرائيلية على هذا المسلسل.

موعد مسلسل النهاية والقناة الناقلة له

حصلت قناة On E على الحق الحصري في عرض مسلسل النهاية على شاشتها في تمام الساعة العاشرة وربع مساءً بتوقيت القاهرة كما يُعاد في الساعة الثانية صباحاً والساعة الثانية ظهراً في اليوم التالي. ومن المتوقع ان ينال المسلسل نسبة مشاهدة عالية حيث بدأ يجذب عدد كبير من الجمهور بعد إذاعة أول حلقة من المسلسل.

تردد قناة On E الناقلة لمسلسل النهاية بشكل حصري

القمر – نايل سات

التردد – 10853

الاستقطاب – أفقي

معدل الترميز – 27500

معامل تصحيح الخطأ – 5/6

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock