الآن نتيجة اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي ,أسماء المقبولين 120 ألف معلم عقود مؤقتة

ظهرت الان نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 وذلك عبر البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بمختلف محافظات مصر، وتحديداً التي بها عجز قائم في أعداد المعلمين والمعلمات بالتخصصات المختلفة، ونحن من خلال هذا المقال سنضع لكم رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم ١٢٠ معلم بالرقم القومي والاسم، بالإضافة إلى بعض أخر الأخبار عن مسابقة التربية والتعليم 2020.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن جميع المتقدمين على مسابقة التربية والتعليم 2020 ممن اجتازوا اختبارات مسابقة 120 ألف معلم ” مرحلة فحص الأوراق المقدمه “، سيحصلون على شهادة اجتياز اختبارات ستيم (STEM) في حالة اجتيازه الاختبار، وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين قد بدأت السبت الماضي اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 في تخص الرياضيات والعلوم.

نتيجة مسابقة ١٢٠ معلم 2019-2020

نتيجة مسابقة 120 ألف معلم، وكان الدكتور طارق شوقي أكد أن مجلس الوزراء المصري قد وافق على طلب الوزارة بتعيين 120 ألف معلم ضمن الخطة الموضوعة لسد العجز الموجود في المدارس الخاصة والحكومية والذي يُقدر بـ320 ألف معلم، مشيراً أن الميزانية المخصصة الحالية تغطي فقط مسابقة 120 ألف معلم، مؤكداً أن الوزارة ستعمل على الإعلان عن مسابقة أخرى قريباً.

والبوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة هي أكبر منصة إلكترونية تم إطلاقها في تاريخ الوزارة والتي تحتوي وتستقبل أعداد كبيرة من المعلومات عن المعلمين والمعلمات، والبوابة الإلكترونية مفتوحة دائماً أمام جميع من يرغب بالتسجيل أو ملئ بياناته، ولن يتم إغلاقها في وقت محدد.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي

ويمكنكم الان أعزائنا المتابعين الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 بالرقم القومي والاسم من خلال بوابة التوظيف هنا على الرابط التالى، فيما يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات عن نتيجة أسماء المقبولين مسابقة التربية والتعليم ٢٠١٩-٢٠٢٠، أما نحن سنتابع معكم أول بأول كل ما هو جديد بخصوص ذات الشأن.

ويترقب الجميع الآن الإعلان عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019-2020 الدفعة الثانية بالرقم القومي والاسم عبر موقع البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة، وسوف بتم إبلاغ الجميع بذلك عن طريف رسالة نصية عبر رقم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى