وزارة التربية والتعليم ..إعادة التكليف للمعلمين وفق مهارات محددة، والتعاقد مع المعلمين الجدد خلال هذا الاسبوع

أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، أنه تمت إعادة العمل بنظام التكليف للمعلمين وفقًا لضوابط محددة يتم تنظيم العمل بها وفقًا للبوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم.

وقال نائب وزير التربية والتعليم إنه سيتم تكليف المعلمين باستلام العمل بعد الحصول على المهارات التي يحتاجها نظام التعليم في مصر.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم أن تعيين المعلمين في المرحلة المقبلة سيتم وفق مهارات محددة، مشيرًا إلى أنه سيتم التعاقد خلال هذا الأسبوع مع (2356) متقدما بعد إجراء الكشف النفسي على المتقدمين بجهاز الطب النفسي للقوات المسلحة.

أشار نائب وزير التربية والتعليم إلى أن عدد المتقدمين إلكترونيًا إلى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين على البوابة الإلكترونية للتوظيف بلغ (418471) متقدما، منهم (415581) طلب توظيف، مضيفًا أن نقطة الارتكاز للوزارة أصبحت “الحصة”، التي تم العمل بها بعد إنشاء قواعد البيانات.

وكانت قد عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم اليوم، الثلاثاء، مؤتمرًا صحفيًا للتحدث عن المستجدات بشأن البوابة الإلكترونية للمعلمين وشئون المعلمين، وذلك بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى