وزارة التموين “دعم مصر” تصدر بيان جديد بشأن تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن حقيقة ما أُثير في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول انتهاء مهلة تسجيل رقم الهاتف لأصحاب البطاقات التموينية بموقع “دعم مصر” ما يتسبب في حرمان من لم يسجل رقمه من الدعم التمويني ونفي المركز الإعلامى بوزارة التموين “دعم مصر” كل ما أثير بشأن ذلك.

اضافة رقم الموبايل لبطاقة التموين

وتواصل المركز الإعلامي مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لانتهاء مهلة تسجيل رقم الهاتف لأصحاب البطاقات التموينية بموقع “دعم مصر” ، وأنه لم يتم تحديد أي فترات زمنية؛ لتسجيل رقم الهاتف بموقع “دعم مصر”، مُوضحةً أن عدم تسجيل رقم الهاتف على الموقع لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على تلقي الدعم التمويني، مُشيرةً إلى أن الهدف من إضافة رقم الهاتف هو استكمال قواعد بيانات المستفيدين، والتواصل مع أصحاب البطاقات لإبلاغهم بأي معلومات خاصة بمنظومة الدعم السلعي.

موقع دعم مصر

وأشارت وزارة التموين إلى إلغاء رسائل تسجيل رقم المحمول على موقع “دعم مصر”، التي تصل لأصحاب بطاقات التموين على بونات صرف الخبز، وكذلك بونات السلع التموينية، اعتبارًا من أول مارس الجاري، وذلك لمن سجل رقم المحمول خلال الشهر الجاري على موقع دعم مصر بشكل صحيح، على أن يكون رقم المحمول مسجلاً باسم صاحب بطاقة التموين أو أحد أفراد الأسرة المقيدين على البطاقة.

وفي النهاية، ناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين، مع أهمية الرجوع إلى الموقع الرسمي للوزارة (msit.gov.eg). ​


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى