أوقاف أون لاين

وزير الأوقاف: سنفتح المساجد في هذه الحالة فقط

صرح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف،إن هناك شكاوى عدة وردت إليه، جراء قيام البعض بإذاعة القرآن الكريم، عبر مكبرات الصوت والتى تسببت فى إزعاج البعض ولذلك قمنا بوضع ضوابط لذلك،الأمر الذى دفع اعداء مصر إلى استغلال الأمر من أجل تنفيذ اغراضهم.

وأضاف “جمعة” خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الجماعات الإرهابية والمتطرفة واعداء الوطن، سوف يستغلون النية الصادقة والطيبة لدى المصريين لتحقيق أهدافها، وعلى الجميع التنبه لذلك، وتابع:” قانون الجرائم الإلكترونية يجب أن يطبق بحزم على كل المخالفين”.

وأكد وزير الأوقاف، أنه شاهد حمله عبر الفيسبوك، من قبل حسابات وهمية، تقول أنه سيتم فتح المساجد خلا أيام بعد اتخاذ الأحتياطات الطبية اللازمة.

وشدد على أن ذلك لا صحة له مطلقاً، وتابع:”نحن نتمنى وكل انسان مسلم يتمنى أن تفتح المساجد ولكن ذلك مرهون بزوال اعلة التى تشكل خطر على المصلين، والتعليق مستمر لحين زوال العلة حتى نحافظ على صحة المصريين”، محذراً من الانسياق وراء الحملة “الفيسبوكية” مسعورة التى تروج للشائعات التى لا اساس لها من الصحة، وتابع:” بعد أن يأتى لنا خطاب من وزارة الصحة أن التجمعات لا تشكل خطراً

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق