أخبار مصر

وزير التعليم يعلق شخصيا على مطالب تأجيل الدراسة كأحد إجراءات الوقاية من فيروس كورونا

علق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، على ما يتردد بشان إمكانية تأجيل الدراسة بالمدارس كأحد إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، حيث من المقرر أن تبدأ الدراسة يوم السبت القادم الموافق 8 فبراير.

وقال الوزير عبر صفحته على “فيسبوك”،: “أرجو ألا نتحدث ونروج لموضوع إجازات علي صفحات التواصل وبعض الصحافة الصفراء حيث إن الأجهزة المعنية بالدولة تعمل ليل نهار كوزارة الصحة والسكان وأجهزة قومية أخرى كثيرة ونحن نتواصل معهم علي مدار الساعة”.

وتابع: “دعونا لا نختلق حالة من الهلع” ونلتزم بتقديرات علمية مسؤولة عنها الدولة.. لا يوجد أي تغيير في الوقت الحالي وسوف نخبر الجميع في حالة أي جديد ولكن دعونا نعمل في هدوء ونترك هذه القرارات للمختصين والمسؤولين عنها”.
وزير التعليم يعلق على مطالب تأجيل الدراسة كأحد إجراءات الوقاية من فيروس كورونا 25281
وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة للفيديو المتداول بشأن تأجيل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2020/2019، وأنه لا نية لتأجيل الدراسة للفصل الدراسي الثاني، وأن الدراسة في موعدها الذي تم الإعلان عنه في الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2019/2020 يوم السبت الموافق 8 فبراير 2020.

وأوضحت الوزارة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتعاون مع وزارة الصحة للحفاظ على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.


أدم الشامي

صحفي مصري حاصل على عضوية نقابة الصحفيين المصرية لعام 2013 , واهتم بأخبار التعليم فى مصر واعمل فى جرائد إلكترونية منها مجلة لغة العصر وبوابة مولانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock