أزهر

“يعمل الآن” رسميا موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 طباعة إخطار وموعد الترقي عبر pat.edu.eg

الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020، يعتبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين التابع لوزارة التربية والتعليم من اهم المواقع الألكترونية في مصر في العشر سنوات الأخيرة، وتوجد حاليا عمليات بحث مكثفة من قبل جميع المعلمين والمعلمات في مختلف محافظات الجمهورية للبحث عن رابط وموقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، وذلك بعد أن قام الموقع الرسمي للأكاديمية المهنية للمعلمين بالإعلان عن بدء تلقي طلبات الترقي للمعلمين والمعلمات تعيينات 2014 في وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف، ومنذ أن تم الإعلان عن ترقيات دفعة 2014 والجميع يتسائل عن الأوراق المطلوبة وكيفية التسجيل.

الأكاديمية المهنية للمعلمين

أكدت وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف على جميع المعلمين والمعلمات ممن تنطبق عليهم شروط الترقي ضرورة الدخول على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين برقم الكود الخاص بهم والرقم السري وطباعة إخطار مكان وموعد تدريب الكادر، كما أكدت وزارة التربية والتعليم ان تدريبات الترقي لهذه الدفعة سوف تكون إلكترونيا عبر الحاسب الآلي،ـ وقامت الوزارة بتنزيل بعض النماذج للأسئلة التي سوف يمتحن فيها المتقدمون للترقية عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

بوابة الخدمات الإلكترونية للمعلمين

تتيح بوابة الإكاديمة المهنية العديد من الخدمات:

رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

يستطيع حاليا جميع المعلمين والمعلمات الدخول على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين ( اضغط هنا للدخول )، والقيام بطباعة إخطار موعد التدريب على الترقية ومكان التدريب، وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه يتوجب على جميع المعلمين إدخال البيانات الخاصة بهم بطريقة سليمة وصحيحة وتحري الدقة الكاملة عند كتابة البيانات.

مازال العديد من المعلمين والمعلمات بكافة أنحاء الجمهورية في متابعة مستمرة لأهم المستجدات حول خطوات الحصول على اخطار موعد التدريب للترقي، وأيضا التدرب على اسئلة الإختبارات التي سوف يتقدمون إليها.

دعت الأكاديمية المهنية للمعلمين جميع المعلمين المرشحين للترقي بعدم القلق بسبب غلق الموقع أمام الجميع، حيث أكدت الأكاديمية أن موقع مغلق حاليا امام الجميع بسبب التحديث،وأكدت الأكاديمية أن إخطار موعد التدريب سوف يرسل بأسماء المدرسين في المدارس.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تفتح باب التسجيل لإختبارات الترقي خلال أيام محددة كل عام، وذلك حتى تتيح الفرصة لجميع المعلمين بالحصول على حقهم في الترقيات.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي ليصلك كل جديد :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock